الكلية التطبيقية واعمار يلتقيان لتعزيز التعاون في مجال التدريب

الكلية التطبيقية واعمار يلتقيان لتعزيز التعاون في مجال التدريب
رام الله - دنيا الوطن
عقد في مقر الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بخانيونس ووفد حمعية اعمار للتنمية والتأهيل لقاء  لتعزيز التعاون المشترك في مجالات التدريب.

وشارك في اللقاء عميد الكلية الجامعية، محمد شبير ومسؤل العلاقات العامة والاعلام زياد عيسى ومسؤل المشاريع بالجمعية حمادة شعت.
ويهدف برتوكول التعاون إلى تعزيز العمل في مجال التدريب بين الطرفين في تبادل الخبرات في كافة المجالات التعليمية والتدريبية، إضافة إلى تدريب طلبة الكلية من الاختصاصات ذات العلاقة في مركز الامل للتدريب والتنمية البشرية وذلك حسب الإمكانيات المتوفرة لدى الجمعية.

وأعرب شبير عن سعادته بالتعاون مع جمعية إعمار، والتي ستثمر في تعزيز التعاون في مجالات التدريب، فضلا عن تنمية قدرات الطلبة والدارسين في الاختصاصات ذات العلاقة من خلال حصولهم على التدريب التطبيقي والعملي في المراكز التابعة للجمعية، متمنيا أن ينجح هذا التعاون في تحقيق كافة الأهداف المرجوة منه.

من جانبه، أشاد شعت بتوقيع بروتوكول التعاون الذي جرى مؤخرا مع الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بغزة، باعتبارها رائدة التعليم التقني والمهني في المجتمع الفلسطيني والرافد الرئيسي لسوق العمل في العديد من الاختصاصات والمجالات التقنية والتطبيقية المهمة.

وأكد على أهمية الشراكة بين المؤسسات الأكاديمية والخدماتية والأهلية في المجتمع بما يساعد على خدمة الفئات باختلافها وفي مقدمتها طلبة الجامعات الذين يستحقون كل الدعم والمساندة.