عاجل

  • وزير إسرائيلي:"إجلاء" جثة الفلسطيني من حدود القطاع أمر تسبب لنا بضرر لا لزوم له

شركة مجموعة مختبرات مدلاب والخدمات الطبية العسكرية توقعان اتفاقية تعاون مشترك

شركة مجموعة مختبرات مدلاب والخدمات الطبية العسكرية توقعان اتفاقية تعاون مشترك
رام الله - دنيا الوطن
وقعت مجموعه مختبرات مدلاب الطبيه إتفاقيه تعاون مشترك مع الخدمات الطبية العسكرية،  وذلك في مقر الخدمات العسكرية برام الله، وتم توقيع الاتفاقية من قبل اللواء الطبيب ميسون البنا مدير عام الخدمات الطبية العسكرية والدكتورة منار آغا النمر الرئيس التنفيذي لمختبرات مدلاب  فلسطين وبحضور  المسؤولين من كلا الجانبين.

وتشمل الاتفاقية تقديم شركه مختبرات مدلاب لخدمات مخبرية وفحوصات طبية لمنتسبي الأجهزة الأمنية وعائلاتهم ألمشمولين في الضمان الصحي.

بدورها أشادت اللواء البنا بالدور البنّاء الذي تقوم به مختبرات مدلاب في خدمة الوطن والمواطن في كافة أماكن تواجدها.

أما د. النمر فأكدت على سعي مختبرات مدلاب لتوفير أفضل الخدمات المخبرية من خلال فروعها في محافظات ربوع الوطن (نابلس رام الله وبيت لحم)، كما أكدت على تقديم خدمة السحب المنزلي للحالات المرضية تسهيلاً ومراعاة لوضع المراجعين اللذين يتعذر عليهم التوجه للحصول على الخدمة المخبرية بسبب المرض الشديد أو عدم القدرة على الحركة. وتقدم مختبرات مدلاب الاستشارات المخبرية لنشر الوعي الصحي في كافة أنحاء الوطن

والجدير بالذكر أن مختبرات مدلاب رائدة في مجال الطب المخبري منذ أكثر من ٢٥ عاماً على مستوى دولي إذ يصل عدد فروعها إلى ٥٥ فرعاً تنتشرة في فلسطين والأردن والعراق وحاصله على أعلى الاعتماد والجوده.


التعليقات