رد غير متوقع من عبادي الجوهر على إعلامية خليجية انتقدت غناءه

رد غير متوقع من عبادي الجوهر على إعلامية خليجية انتقدت غناءه
الإعلامية الكويتية ليلى أحمد وعبادي الجوهر
شنت الإعلامية الكويتية ليلى أحمد هجوما لاذعا علي الفنان عبادي الجوهر، قائلة: "صوتك أقل كفاءة من اختيارك لكلمات أغانيك وأقل كفاءة من ألحانك ليش تصر دائما تغني؟".

وواصلت أحمد هجومها علي الجوهر، خلال برنامجها "علي السيف"، قائلة: "صوته رتم واحد ونبرته حزينة ما في عرب في صوته ما عنده طبقات ما بين القرار والجواب".

ومن جهته، رد عبادي على ليلي أحمد بعد انتقادها لغنائه، قائلا: "أظن هذا رأي خاص فيك وبإمكانك ألا تسمعيني، وتأكدي أني أغني لناس أذانهم أحسن شوي"، بحسب ما نقل موقع (خبرني).

 


وعادت ليلى أحمد لتنتقد في فقرتها ببرنامج السيف عبادي الجوهر قائلة إن "صوته رتم واحد ونبرته حزينة ما في عرب في صوته ما عنده طبقات ما بين القرار والجواب ."

وأن عليه تقبل الاختلاف في الرأي، فمن المستحيل أن يجمع العالم على أفضلية مطرب معين، وكان عليه أن يجيب على الأقل أنه يتقبل الرأي الآخر لا أن يصر على أن صوته جميل.

فيما لم يعجب الجمهور بطريقة طرح ليلى أحمد إذ تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو معلقين على جمال صوت عبادي الجوهر ورتم صوته وحسه العالي في الغناء، موجهين بدورهم انتقادات لاذعة للناقدة الكويتية والتي وصفوا رأيها أنه بغير محله وأنها أعادت طرح الموضوع للفت الجمهور إليها ومحاولة إثارة الجدل.

وليلى أحمد إعلامية مؤلفة وناقدة كويتية وتشغل منصب الأمين العام بالاتحاد الأفريقي الأسيوي للسينما في دولة الكويت، بدأت العمل آواخر الثمانينات بعد تخرجها من المعهد العالي للفنون في الكويت تخصص صحافة نقد أدب عملت كمقدمة في تلفزيون الكويت وقدمت برنامج ستديو 300"

من جانب آخر يعدّ عبادي الجوهر من أهم المطربين في الساحة الخليجية، إذ قام خلال مسيرته الفنية بتسجيل حوالي 50 ألبوم، ولقب بأخطبوط العود، وتأثر بلطفي زيني وطلال مداح.

لحن عبادي للعديد من فنانين العرب منهم على سبيل الذكر نجاة الصغيرة، وسميرة سعيد، وطلال مداح، وأصالة نصري.

كما أصدر العديد من الألبومات على سبيل الذكر لا الحصر، "بيان الشوق" وهو أولها، ومن ثم "أنا أحبك" وأغاني زمان

ومليت" وآخرها "خلاص ارجع"، كما أحيا العديد من جلسات الطرب.

التعليقات