لجنة زكاة طولكرم تثمن دعم ومساندة الرئيس عباس رئيس الحكومة اشتية لرسالتها

رام الله - دنيا الوطن
ابرقت لجنة زكاة طولكرم المركزية ممثلة برئيسها الحاج غازي الحاج قاسم والاعضاء بالشكر والتقدير للرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين ورئيس الوزراء وزير الاوقاف والشؤون الدينية د.محمد اشتية ومحافظ محافظة طولكرم اللواء عصام ابو بكر لجهودهم الداعمة والمساندة للجنة زكاة طولكرم المركزية التي قطعت شوطاً كبيراً من الانجازات لمن يستحقون.

وأشاد الحاج غازي بدور كل من وكيل وزارة الاوقاف ا.حسام ابو الرب ومدير عام صندوق الزكاة اسماعيل ابو الحلاوة والمؤسسة الامنية وكافة المؤسسات الخيرية واهل الخير الرافدين للجنة ليشمل الشكر على ما قدموه من لغة المساعدة والمساندة للمضي قدماً في خدمة الاهم الايتام والمحتاجين وذوي الاحتياجات الخاصة في تطوير مدارس الاسراء الخيرية النموذجية التابعة لها وتضم فيها الطلبة الايتام وذوي الاحتياجات الخاصة.

الحاج غازي الحاج قاسم أشاد بكل المسؤولين على هذا الدعم الذي يقدم للتقدم بمسيرة لجنة الزكاة المركزية التي تؤهلها لتقديم الخدمة الافضل دوما لمن يستحقون وخاصة في ظل الظروف الصعبة والاقتصادية التي نعتاشها والقهرية.

واضاف الحاج قاسم بأننا سنواصل تحقيق اعلى المراتب لنهضة البناء لكل ما يتبع لجنة الزكاة وتقديم الافضل دوماً.

واختتم الحاج غازي بالمطالبة من الميسورين في الوطن بالاستمرارية والمواصلة رفد مسيرة العطاء لهؤلاءحتى يكونوا في محتمع متكامل الاضلاع يحقق معاً الرسالة التي نتطلع اليها جميعاً .