الشرطة الهندية تقتحم برنامج على الهواء وتعتقل الضيف بعد اعترافه بجريمته "البشعة"

الشرطة الهندية تقتحم برنامج على الهواء وتعتقل الضيف بعد اعترافه بجريمته "البشعة"
مشهد من الفيديو
ضبطت الشرطة الهندية ، سائق الأجرة مارندر سينج ، أثناء البث المباشر في برنامج لمحطة "نيوز 18" التليفزيونية بعد أن صدم المشاهدين باعتراف عن ارتكابه جريمة قتل، في واقعة غريبة كشفت ملابسات حادث بشع.

 وبدأت الواقعة وفقا لما نقلته (سكاي نيوز) عن وسائل إعلام هندية، عندما أبلغ مارندر سينج 31 عاما ، إدارة المحطة التلفزيونية أنه قادم ليعترف بجريمة قتل على الهواء مباشرة، مما دفع القناة إلى المواقفة على طلب "سينج" بعد إبلاغ الشرطة بتفاصيل الطلب الغريب .

وقدم  سينج إعترافا أثناء البث المباشر بقتل حبيبته السابقة في ليلة رأس السنة عن طريق نحر عنقها، بسبب اعتقاده أنها كانت على علاقة مع شاب آخر، وأكد أن أسرة الضحية رفضت زواجه منها بعد أشهر من المحاولات، الأمر الذي دفعه إلى حافة الغضب حسب تعبيره. 

وكان العاملون في فندق بمدينة شانديغار قد عثروا على جثة الشابة البالغة من العمر 27 عاما مضرجة بالدماء، بعد يومين من نزولها في الفندق مع سينغ، وتم تصوير رجال الشرطة وهم يدخلون الاستوديو، قبل مرافقة سينغ خارج المبنى، ووضعه في سيارة الشرطة. 

وسينغ الذي كان متهما بقتل امرأة أخرى في عام 2010، تم اعتقاله على الفور بعد ظهوره على شاشة القناة يوم الثلاثاء الماضي تمهيدا لمحاكمته .

 


التعليقات