اشلي يونغ.. صفقة انتر ميلان الجديدة

اشلي يونغ.. صفقة انتر ميلان الجديدة
اشلي يونغ بقميص انتر ميلان
رام الله - دنيا الوطن
تعاقد نادي إنتر ميلان الإيطالي، مع لاعب خط وسط، مانشستر يونايتد الإنجليزي، آشلي يونغ، بعقد لستة أشهر حتى نهاية الموسم، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.

وجاء في بيان على موقع النادي: "بات آشلي يونغ لاعبا في إنتر رسميا ووقع على عقد لغاية 30 يونيو 2020 مع خيار تمديده لموسم إضافي".

وقال يونغ البالغ (34 عاماً) الذي خضع للفحص الطبي في ميلانو قبل التوقيع على عقد قدرته التقارير الصحفية بـ1.5 مليون يورو: "اليوم كان جميلا، شكرا للجميع لهذا الترحيب. إنه شعور رائع أشبه بكونك عضوا من عائلة. رسالتي للجماهير أننا سنفوز مجددا وهذا ما جئت لأجله"، كما نقل موقع (روسيا اليوم).

وأمضى يونغ ثمانية مواسم ونصف مع اليونايتد منذ قدومه من أستون فيلا عام 2011، حقق خلالها مع "الشياطين الحمر" لقب البريمير ليغ عام 2013، وكأس إنجلترا عام 2016، وكأس الرابطة والدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" عام 2017.

ووجه يونغ رسالة إلى اليونايتد عبر حسابه في "تويتر": "لقد منحتموني فرصة اللعب مع أساطير، الفوز بالألقاب والعمل مع أفضل مدرب في التاريخ (في إشارة إلى الإسكتلندي السير أليكس فيرغسون) ولأكون قائدا لكم".

وتوجه إلى جماهير "الشياطين الحمر" قائلا: "شكرا لدعمكم خلال الأوقات الجيدة والسيئة، أغادركم وأنا واحد منكم وأراكم مجددا في المدرجات".

وخاض يونغ 261 مباراة مع اليونايتد سجل خلالها 19 هدفا، وحمل شارة القيادة هذا الموسم إلا أنه شارك أساسيا في عشر مباريات فقط في البريمير ليغ.

التعليقات