كات فون دي تنسحب وتبيع أسهما في كات فون دي بيوتي

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة كات فون دي بيوتي أن مؤسستها كات فون دي قد انسحبت بالكامل من الشركة للتركيز على مشاريع فنية أخرى (وهي المتمثلة أساسا في خط أحذيتها النباتية وألبومها الموسيقي المقبل)، وهو ما يجعل كندو المالكة الحصرية والوحيدة والقوة الدافعة لخط التجميل. وبهذا ستُسمى الماركة التجارية، وبصورة فورية، كي دي في فيغان بيوتي.

ستواصل الشركة تقديم تشكيلة منتجاتها الحالية، بالإضافة إلى إنتاج مكياج جديد، مبتكر، عالي الأداء وخال من القسوة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم. تستمركي في دي فيغان بيوتي في تقدير قيمة التعبير الذاتي والرحمة، وستكون متبنية مبكرة للتعاون الجدير بالاهتمام مع الفنانين والعلامات التجارية والمؤسسات الفنية والجمعيات الخيرية الحيوانية. 

جدير بالذكر أن تطوير علامةكي دي في فيغان بيوتيالتجارية ومنتجاتها الأيقونية جاء نتاج شراكة مدتها 12 عامًا بينكات فون ديوكندو.

وقال ديفيد سوليتيانو، الرئيس التنفيذي لشركة كندو :
“أود أن أشكر كاتعلى المساعدة في تغيير صناعة التجميل معنا. لقد صمدت المنتجات التي أنشأناها معًا في اختبار الزمن وأصبحت أيقونات. تتطلعكندو، جنبًا إلى جنب مع شريكتنا العالمية في تجارة التجزئة، سيفورا، إلى النمو المستمر لـكي دي فيفيغان بيوتي تحت قيادةكندووملكيتها واتجاهها، فنحن في وضع يؤهلنا تمامًا لمواصلة تنمية العلامة التجارية وتطويرها في كل من المنتجات والتسويق. 

وقد طورنا خط منتجات قويًا للغاية للمنتجات للعام 2020 وما بعده. فريقكندونفسه الذي صنع التاريخ معكي دي فيفيغان بيوتي مستعد للقيام بذلك مرة أخرى.”

وأوضحت كات فون دي، المؤسسة والفنانة:
“لقد كان العام الماضي تغييرًا كبيرًا بالنسبة لي. فكما يعلم الكثيرون منكم، أنجبت طفلي الجميل وأطلقت خط الحذاء النباتي الخاص بي، وأنا الآن مشغولة بإعداد ألبومي الذي طال انتظاره في الربيع، متبوعا بجولة دولية! بقدر ما أتمنى أن أتمكن من تحقيق التوازن بين كل هذا، علاوة على استمرار خط المكياج الخاص بي، فقد أصبح من الواضح لي أنني لا أستطيع فعل كل شيء بأقصى طاقاتي.”

وبهذا، فقد قررت أن أتنحى عن العمل كمؤسس (ومن جميع القدرات الأخرى) لـكات فون دي بيوتي، وأن أبيع أسهمي في العلامة التجارية، وأن أحولها إلىكندو، شركائي على مدار الـ 12 عامًا الماضية. لم يكن هذا قرارًا سهلاً، لكن بعد دراسة متأنية، قررت أن يظل خط المكياج مستمراً في الازدهار والنمو، وكندو مهيأة للقيام بذلك.