عاجل

  • السلطات الصينية تقرر تعليق عمل البرلمان لأول مرة منذ عقود بسبب تفشي فيروس (كورونا)

  • اشتية: نحذر من التداعيات الخطيرة لخطوات المصادقة على بناء آلاف الوحدات الاستيطانية بالضفة والقدس

"المبادرة الوطنية" تهنئ حركة فتح بمناسبة انطلاقتها الـ 55 في شمال غزة

"المبادرة الوطنية" تهنئ حركة فتح بمناسبة انطلاقتها الـ 55 في شمال غزة
صور تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية بمحافظة شمال غزة يقدم التهاني للأخوة و الأخوات قيادة و كوادر حركة فتح اقليم الشمال بمناسبة الذكرى السنوية الـ55 لانطلاقتها و انطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة .

وأكد الوفد على أهمية تعزيز العلاقات الوطنية و توطيدها و ضرورة الحفاظ عليها و بما يعزز أواصر العمل الوطني المشترك و يعرب عن اعتزازه بالمسيرة النضالية الطويلة التي خاضتها حركة فتح مستذكرا شهداءها الذين قدمتهم قادة و كوادر و اعضاء تضحية و فداء للقضية الفلسطينية و على رأسهم القائد و الزعيم الفلسطينى مؤسس الحركة الشهيد ابو عمار إذ تزامنت هذه الزيارة مع ذكرى استشهاد القادة الثلاثة صلاح خلف أبو إياد و هايل عبد الحميد أبو الهول و فخري العمري أبو محمد .

وأثنى قيادة إقليم الشمال على هذه الزيارة و تؤكد على تقديرها و اعتزازها بحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية و حضورها الوطني الدائم في شتى الميادين و حرصها على العمل الوحدوي و دورها البارز في الدفاع عن القضايا الوطنية .

وأعرب عن أمله في تذليل العقبات أمام سبل إجراء الانتخابات الفلسطينية و إتمامها في إطار التوافق الوطني على طريق ترسيخ دعائم الوحدة الوطنية اللازمة لمواجهة تحديات المرحلة .

واختتم الوفد الزائر زيارته بتقديم درع التهنئة للأخوة في قيادة الإقليم .