طرق مختلفة لإرتداء الحذاء الأزرق

طرق مختلفة لإرتداء الحذاء الأزرق
توضيحية
تحرص المرأة على اختيار الحذاء المناسب لملابسها التى ترتديها سواء عند الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء أو حضور إحدى الحفلات، ولكن قد تشعر بالحيرة لاختيار ما يناسب بعض ألوان الأحذية مثل الحذاء الأزرق، لتحافظ على أناقتها وإطلالتها أمام الآخرين، ولذلك نتعرف فى هذا التقرير على طرق ارتداء الحذاء الأزرق، وفقاً لما ذكره موقع "liveabout".

حذاء ذو لون أزرق داكن


يناسب حذاء ذو اللون الأزرق الداكن ارتدائه لفصلي الخريف والشتاء، كما يناسب ارتدائه مع اللون الأبيض، وتخطي ارتداء الجوارب، ويمكن ارتداء ملابس زهرية أو الجمع بين اللون الأزرق والأبيض، كما يمكن ارتداء اللون الأزرق مع الفوشية والبرتقالي الداكن وظلال ذات لون أخضر.

الحذاء الأزرق والألوان الزاهية

يمكن ارتداء ملابس ذات لون برتقالي أو ألوان زاهية أخرى مثل اللون الأخضر الفاتح والمشرق والأزرق الفاتح، مع ظلال أرجوانى أو أبيض أو أسود، أو اختيار ملابس ذات ألوان محايدة مثل الأسود أو الأبيض أو الرمادي.

حذاء أزرق مع بلوزة داكنة

يمكن ارتداء بلوزة بلون بيج مع بنطلون جينز وارتداء حذاء ذو لون أزرق داكن، مما يضيف أناقة وجاذبية للمرأة، وعند الرغبة فى إحداث تباين بسيط مع لون الحذاء، ينصح بارتداء الألوان التالية مثل الوردى والأصفر الذهبى الداكن والأحمر الداكن والبنى.

حذاء ذو لون أزرق فاتح

يمكن ارتداء حذاء ذو لون أزرق فاتح، مع اللون الأسود سواء فستان أو بنطلون مع اختيار مجوهرات غير معدنية والتى تتوافق تماماً مع الحذاء، ويمكن ارتداء الحذاء أيضاً مع ملابس بألوان مثل الخوخ أو الأصفر الشاحب، أو الوردى والخزامى، وظلال أخضر، والذى يساعد فى تكوين إطلالة مميزة.

التعليقات