ألتيمت ريسك سوليوشنز وجلوبال سوليوشنز يعلنان عن تحالف استراتيجي

رام الله - دنيا الوطن
اعلنت شركتا "ألتيمت ريسك سوليوشنز" ("يو آر إس") و"إم أس جي جلوبال سوليوشنز" عن تحالف استراتيجي، يجمع بين المعرفة العميقة ضمن القطاع والقدرات الإنمائية التي تتمتع بهما "إم إس جي"وبين مجموعة برمجيات "ألتيمت ريسك سوليوشنز" المتقدمة لإدارة المخاطر ورأس المال الإقتصادي والتنظيمي، ونمذجة الأصول، وإدارة المخاطر المؤسسية، وحجز الاحتياطي، وتحسين الأسعار إلى النحو الأمثل. وتهدف هذه الشراكة إلى السماح للشركتين بالإستفادة من الكفاءات الأساسية لكل منهما وإضافة القيمة إلى عملياتهما باستخدام الموارد والمنتجات والخدمات الحالية.

وقال بيتر أومشايد، المدير التنفيذي لشركة "إم إس جي جلوبال" في معرض تعليقه على توقيع هذا التعاون: "يسرّنا التعاون مع فريق ’يو آر أس‘، إذ تشكّل حلولها إمتداداً منطقياً لعروضنا الأساسية في مجال التأمين وإعادة التأمين".

من جانبه، قال أليكس بوشيل، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "يو آر أس": "يعتبر تحالفنا الاستراتيجي مع ’إم إس جي‘ دليلًا إضافيًا على التزامنا المستمر بتوفير منصات نمذجة المخاطر المالية الأكثر تطوراً وسهلة الإستخدام التي تلبي الإحتياجات المتنامية سريعاً لصناع القرار المؤسسيين".

وتوفر هذه الشراكة مجموعة من المزايا لكل من الشركتين وعملائهما من خلال الربط بين أنظمة نمذجة المخاطر والتأمين وإعادة التأمين الأساسية وذلك بهدف تحسين قدرات صنع القرار وخفض الموارد المطلوبة لاستخراج البيانات وإدخالها.

التعليقات