"الجمعية الأميركية لإجازة مرافق الجراحة الإسعافية" تستضيف "الدورة التدريبية للمسح الطبّي"

"الجمعية الأميركية لإجازة مرافق الجراحة الإسعافية" تستضيف "الدورة التدريبية للمسح الطبّي"
رام الله - دنيا الوطن
تحت إشراف الهيئة التنفيذية فيها، ستقوم "الجمعية الأميركية لإجازة مرافق الجراحة الإسعافية" AAAASF باستضافة "الدورة التدريبية للمسح الطبّي" في فندق رافلز- دبي يوم 19 يناير 2020، من الساعة 2 بعد الظهر حتى الساعة 6 مساءً، بالتزامن مع مؤتمر الإمارات لجراحة التجميل المقرّر انعقاده بين 16 و 18 يناير 2020.

سوف تسلّط "الدورة التدريبية للمسح الطبّي" الضوء على المنهجيات والفلسفات والآليات المعتمدة في هذا المجال، بالإضافة إلى الأطر المختلفة للعمليات الجراحية ومستلزمات التوثيق التي تُعتبر جزءاً لا يتجزأ من إجراء عملية المراقبة.

"الدورة التدريبية للمسح الطبّي" هي من الطرق التي تعتمدها "الجمعية الأميركية لإجازة مرافق الجراحة الإسعافية" في تزويد المرافق وأهل الاختصاص بصورةٍ استباقية بمتطلبات الاعتماد، لجعل هذا الإجراء تجربةً سلسة وخالية من المشاكل أو المتاعب. وتسعى "الجمعية الأميركية لإجازة مرافق الجراحة الإسعافية" إلى توظيف جهدها في تقديم مثل هذه الدورات التدريبية للعاملين في المجال الطبي، كخطوةٍ عملية تساهم في التأكد من أن المساح الطبي مطّلع جيداً ومؤهل بالشكل المناسب لإجراء المسوحات التي لها تأثيرها على معايير الجودة لدى المرافق الطبية وانعكاسها على سلامة المرضى.

أعضاء الهيئة التنفيذية في "الجمعية الأميركية لإجازة مرافق الجراحة الإسعافية" المتوقعة مشاركتهم في هذا الحدث هم: غاري براونشتاين، المدير الطبي والرئيس التنفيذي لعمليات الاعتماد، وسمير شريع، المدير الطبّي ونائب رئيس ضمان الجودة، وتوم تيرانوفا، أستاذ في القانون الطبي والمدير التنفيذي.

تواصل الهيئة التنفيذية في "الجمعية الأميركية لإجازة مرافق الجراحة الإسعافية" التزامها بنشر وتبادل المعرفة وتقديم الدعم اللازم للمراكز الطبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، التزاماً برؤية الإمارات 2021. وتدعم "الجمعية الأميركية لإجازة مرافق الجراحة الإسعافية" المبادرات التي تتخذها دائرة الصحة في أبوظبي، وهيئة الصحة في دبي، وسلطة مدينة دبي الطبية- القطاع التنظيمي، ووزارة الصحة ووقاية المجتمع، وهي شهادةٌ لها على عملها الدؤوب لتعزيز الشراكات مع الهيئات الحكومية.

 المشاركة في "الدورة التدريبية للمسح الطبّي" مفتوحةٌ لأطباء الأسنان والأطباء من جميع التخصصات، ويتعيّن على المندوبين المهتمين بحضور هذه الدورة ملء نموذج التسجيل المتوفر على الموقع الإلكتروني لـ "الجمعية الأميركية لإجازة مرافق الجراحة الإسعافية" AAAASF.

 من المتوقع أن يستقطب "مؤتمر الإمارات لجراحة التجميل 2020"، هذا الحدث السنوي الذي يُقام لثلاثة أيام متتالية، أكثر من 500 زائر ومشارك من 25 دولة، ويشهد مشاركة أكثر من 20 متحدثاً من الخبراء من جميع أنحاء العالم.