شاهد: طائرة تتخلص من الوقود جواً على أحد أحياء لوس أنجلوس الأمريكية

شاهد: طائرة تتخلص من الوقود جواً على أحد أحياء لوس أنجلوس الأمريكية
تعبيرية
بدأت السلطات فى مقاطعة لوس أنجلوس فتح تحقيقًا، بعد أن قامت طائرة ركاب مدنية، بإلقاء الوقود،أول أمس الثلاثاء، على أحد الأحياء فى المقاطعة، حيث كانت فى طريقها إلى مطار لوس أنجلوس الدولى، ما أدى إلى إصابة العديد من الأشخاص ببعض الإصابات الطفيفة. 

وقال المسئوليين فى إدارة مكافحة الحرائق فى مقاطعة لوس أنجلوس، إنهم استجابوا لتقرير عن نشوب حريق فى إحدى المدارس الأبتدائية فى منطقة "بارك أفنيو" بضاحية "كوداهي" بعد أن قامت الطائرة على ما يبدو بإلقاء الوقود أثناء توجهها إلى المطار، بحسب صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية. 

وأوضح المسئولين أن ما يقارب الـ 20 طفلًا، و11 شخصا من البالغين، قد اشتكوا من بعض الإصابات الطفيفة، وأكدوا أنه لم يلزم نقل أي شخص إلى المستشفى، ولم يتم إجراء عمليات إجلاء.   

من جانبه، أعلن المتحدث باسم إدارة الطيران الفيدرالية، أن الرحلة رقم 89 التابعة لشركة "دلتا ايرلاينز" أعلنت حالة الطوارئ بعد مغادرتها المطار، ما دفعها للعودة إلى المطار وهبطت دون أي حادث.

وبحسب إدارة الطيران الفيدرالية، فإن إجراءات التخلص من وقود الطائرات التي تسافر من أو إلى أي مطار رئيسي في الولايات المتحدة، تستدعي إلقاء الوقود علي المناطق غير المأهولة بالسكان، وعادة ما يفعل قائد الطائرة ذلك في حالة الخطر، لتخفيف وزن الطائرة أثناء عملية الهبوط.

 

التعليقات