عاجل

  • اشتية: أدعو العمال إلى عدم العمل في المستعمرات وأدعو المقاولين إلى عدم أخذ عطاءات

  • نتنياهو: الحرب هي الملاذ الأخير لكنها ممكنة جدا ولا مفر من الوصول إليها

  • "الإعلامي الحكومي": طائرات الاحتلال شنّت 34 غارة جوية على قطاع غزة الليلة الماضية

خاتم خطوبة النجمة إيما ستون هو الموضة السائدة في عام 2020

خاتم خطوبة النجمة إيما ستون هو الموضة السائدة في عام 2020
توضيحية
في الشهر الأخير من عام 2019 أعلنت النجمة  إيما ستون  عن خبر خطوبتها الرسمية، من خلال صورة سيلفي نشرتها على حسابها على انستقرام، تظهر فيها مع خطيبها الكاتب والمخرج الأمريكي (ديف ماكاري) الذي ارتبطت به بعلاقة عاطفية لمدة سنتين.

وكان في هذه الصورة تركيزًا على خاتم الخطوبة الذي ظهر متوهجًا في أصبعها ولفت انتباه المتابعين لأنه كان خارج سياق خواتم الخطوبة التقليدية، وسرعان ما تحدث الإعلام عن هذا الخاتم بحسب (مجلة سيدتي)

 وأكد بأنه من علامة Kataoka اليابانية للمجوهرات الراقية ومن تصميم الياباني Yoshinobu Kataoka وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، وتتوسطه لؤلؤة من نوع Akoya  النقية، يحيطها 0.37 قيراط  من حبات الماس،  وبدا وكأنه خاتم عتيق ( فنتج ) أو سبق استخدامه من قبل.

وقد اعلن خبراء الموضة بأنّ مثل هذه الخواتم العتيقة هي واحدة من أهم اتجاهات خواتم الخطوبة الأساسية  لعام 2020 ، بعد أن أصبح الناس أكثر وعيًا بضرورة المحافظة على البيئة، من خلال إعادة التدوير أو اختيار خواتم سبق استخدامها من قبل.

وفي هذا الصدد يقول أندرو براون خبير الماس والرئيس التنفيذي لشركة WP Diamonds: "عندما يتعلق الأمر بإعادة تدوير الماس ، فإننا نرى مواقف واعية اجتماعيًّا يمكن أن تؤثر على سلوك الشراء.

ونتوقع أن نشهد في عام 2020 زيادة في شراء المستهلكين للماس والمجوهرات المستعملة، والمعاد تدويرها، على أن يكون الشراء من صائغ معتمد، وأن هذه الظاهرة يمكن أن تؤدي غرضين، أولهما الحفاظ على البيئة من خلال تقليل الطلب على المجوهرات، وانخفاض نسبة عمليات البحث والتعدين والإضرار بالتربة وكوكب الأرض، وثانيهما الشراء بسعر معقول، وقد سبق أن تزينت الدوقة كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام بخاتم خطوبة سبق أن كان ملكًا للأميرة ديانا، وهذه ممارسة جميلة لنقل المجوهرات من جيل إلى جيل ".



التعليقات