عاجل

  • الاحتلال يطلق النار تجاه الأراضي الزراعية شرق دير البلح وسط قطاع غزة

نجمات لم يكتفين بفستان زفاف واحد

نجمات لم يكتفين بفستان زفاف واحد
توضيحية
هوس النجمات بارتداء الفستان الأبيض، يجعلهنّ أمام خيار ارتداء أكثر من فستان زفاف في يوم زواجهن، ولا يقتصر هذا الهوس على النجمات العربيات، بل أيضًا وصل إلى نجمات هوليوود. 

اخترنا لكِ في هذا الألبوم صورًا لفنانات لم يكتفين بفستان زفاف واحد بحسب (سيدتي)


نجمات من العالم العربي ارتدين فستاني زفاف:
زوجة إيلي صعب جونيورزوجة ايلي صعب جونيور
لا يمكن أن نمر مرور الكرام على النجمات اللواتي ارتدين فستاني زفاف، من دون ذكر زوجة إيلي صعب جونيور، التي أحدثت ضجة في العالم العربي والغربي يوم الإحتفال بزفافهما في لبنان، حيث أذهلت العالم بفستان زفافها لحفلة عقد القران، لكنها لم تكتفِ بفستان زفاف واحد.


كنده علوش
وسط حضور أكثر من 150 شخصًا من الوجوه الإعلامية والفنية، احتفل الثنائي عمرو يوسف وكندة علوش بزفافهما في مدينة أسوان، وتحديدًا في فندق أولد كتراكت. وارتدت العروس فستانَيْ زفاف، الأول حمل تصميم التنورة المنفوشة، والثاني ذو تصميم ناعم مطرز بالورود.

علا فرحات
احتفلت الفاشينيستا علا فرحات بزواجها من رجل الأعمال الشاب غيث العزب في دبي، وفي تفاصيل اطلالتها اختارت فرحات فستان زفاف من تصميم نيكولا جبران، يحمل موديل الطبقات المنفوشة، وبعد انتهاء مراسم عقد القران ارتدت فستان زفاف حمل تصميم High Low وباللون الأبيض مع تطريزات ناعمة.

ميغان ماركل
بحسب التقاليد الملكية البريطانية، يقام حفلي زفاف الأول لعقد قران رسمي وضيوفه من العائلة الملكية وعموم البريطانيين، والثاني حفل استقبال وعشاء يقام لضيوف الزفاف الرسميين. وخلال زفافهما عام 2018 اختارت ميغان ماركل فستانَي زفاف بتصميمين ناعمين، الأول بأكمام طويلة وطرحة طويلة، والثاني فستان أبيض ناعم غابت عنه التطريزات.



التعليقات