عاجل

  • وصول جثماني الصياديْن إلى الجانب المصري من معبر رفح قبل قليل

  • الرئاسة الفرنسية: ماكرون سيعقد مؤتمراً صحفياً غداً الأحد عن الموقف السياسي في لبنان

تكريم قسم صحة البيئة العاملين في مخيم الدهيشة التابعين لـ(أونروا)

تكريم قسم صحة البيئة العاملين في مخيم الدهيشة التابعين لـ(أونروا)
رام الله - دنيا الوطن
بمناسبة العام الجديد، كرمت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية في مخيم الدهيشةقسم صحة البيئة العاملين في وكالة الغوث بالمخيم وبحضور ابو فادي الصوباني مدير مكتب خدمات مخيم الدهيشة في الوكالة , الاستاذ حسن اللحام رئيس اللجنة الصحية (فريق حماية العائلة ) في مخيم الدهيشة، انور ابو جودة رئيس قسم صحة البيئة, مازن العزة منسق حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية في بيت لحم ومحمد بشير منسق المبادرة الوطنية في مخيم الدهيشة بالإضافة الى رفاق الحركة بالمخيم في مبنى عيادة الوكالة الجديد.

حيث رحب الاستاذ حسن اللحام رئيس اللجنة الصحية بالرفاق في حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية على هذه المبادرة المميزة لتكريم هؤلاء الجنود الذين يعملون ليلا ونهارا للحفاظ على البيئة الصحية الملائمة لاهلنا بالمخيم وأثنى على جهوده حركة المبادرةالوطنية الجبارة في مساندة المخيم والمدارس .

وأكد ابو فادي الصوباني مدير مكتب خدمات مخيم الدهيشة في الوكالة على هذه اللفتة المميزة والاولى لطاقم قسم الصحة البيئة والذين يعملون لساعات طويلة وهم يستحقون هذه اللفتة وكما شكر الرفاق بحركة المبادرة الوطنية وعلى رأسهم الامين العام لحركةالمبادرة الدكتور مصطفى على دعمهم الدائم للمخيم ومشاركتهم الحقيقية في انشطة المخيم وتقديم الخدمة لنا .

واضاف مازن العزة منسق حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية ان المخيم اليوم هو عنوان التحدي والصمود والمقاومة , وان الدهيشة اليوم تمثل حالة صلبة ومتينة ونحن بالمبادرة نعتز بوجودنا هنا بالمخيم معكم ومع رفاقنا ايضا , وانه جهودكم الحقيقية والجبارة في ظل الظروف السياسية والاقتصادية الصعبة التي تمرون بها الا انكم مترابطين في خدمة المخيم .

واشار محمد بشير منسق حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية في مخيم الدهيشة اننا اليوم بدأنا عامنا الجديد بتكريم كوكبة كان لهم الفضل الحقيقي في ظل الاضرابات وشح الرواتب والظروف الصعبة حيث واصلوا عملهم دون التأني للحظة , هذا الموقع والصرح الوطني الذي قدم العشرات من الشهداء والجرحى والمبعدين والاسرى .

وشكر بشير كل من ساندنا في هذا التكريم وخص بالذكر كل من شركة جوال والرفاق الذين ساندوا في تجهيز وجمع الهدايا الخاصة بالتكريم.