تحول مذهل فى شكل مُسنتين في التسعين بعد تغيير لون شعرهما

تحول مذهل فى شكل مُسنتين في التسعين بعد تغيير لون شعرهما
الجدتان بعد النيولوك
الذهاب إلى صالونات التجميل من أجل عمل "نيولوك" أو الظهور بإطلالة جديدة مع بداية كل عام، أو حتى خلال المناسبات الخاصة من الأشياء التى تحرص عليها أغلب السيدات فى العالم، باعتبارهن من المهتمات بالظهور بإطلالة مميزة وأنثوية وتواكب آخر صيحات الموضة طوال الوقت، إلا أن الأمر يقتصر فى كثير من الأحوال على السيدات صغيرات السن، وتزهد المسنات فى الأمر.

تظل الأنثى هى الأنثى مهما كان عمرها، وهذا ما يمكن أن تصفه تلك الصور التى تشعر بالبهجة بمجرد النظر إليها، حيث قرر أحد مراكز التجميل فى التشيك بتجسيد دول بابا نويل وإدخال السعادة على قلب سيدتين مسنتين يبلغ عمرهما حوالى 90 عامًا، من خلال إخضاعهما لصبغ الشغر ووضع مكياج مع بداية العام الجديد، ثم التقاط بعض الصور لهما للذكرى، تلك التى تم نشرها على صفحتهما الخاصة بموقع تبادل الصور إنستجرام.

"اليوم كان مليء بالعواطف والمرح.. لن ننسى هذا اليوم لبقية حياتنا".. بهذه الكلمات وصف القائمون على مساعدة السيدتين الوقت الذى قضياه معهما، واستنادًا للمشروع الذى قرر مركز التجميل إقامته بعنوان "أحفاد سنتاكلوز" تم اختيار سيدتين عاشتا الحرب العالمية الثانية، كما عاصرا الشيوعية وعصر التحرير والازدهار، فضلَا عن الحرب على الإرهابيين وغيرها من الأحداث، وقررا إدخال السرور على قلبيهما لأنهما تستحقا الاحترام والإطراء.

وعن ذلك قال القائمون على مركز التجميل: "أنا سعيد لأنهما استمتعتا بالخدمات التى لم تتمتعا بها طوال حياتهما، حيث كانت هذه هى المرة الأولى التى تخضعا فيها لوضع المكياج والتصوير".

وأضاف أن الجدة بوغينا احتفلت مؤخرًا بعيد ميلادها الـ 90، وشعرت بروح من الطفولة النقية بعد التحول الذى حدث لها بسبب صبغ شعرها واستخدام أدوات التجميل فبدت وكأنها جنية محاطة بالفراشات.

أما الجدة روزنكا فكانت تمتلك من الأناقة ما ساعدها على الظهور بشكل مميز، لذا اختاروا لها إطلالة على طريقة مارلين مونرو، واختتم حديثة بشكر كل القائمين على هذا العمل الذى ساهم فى إدخال السرور على قلب الجدتين.














التعليقات