الاتحاد للطيران في شراكة مع "إيزي جيت"

الاتحاد للطيران في شراكة مع "إيزي جيت"
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن شراكة جديدة مع إيزي جيت، إحدى أكبر شركات الطيران في العالم، حيث سيتمكن المتعاملون ابتداء من اليوم من شراء تذاكر السفر على شبكة وجهات الناقلتين عبر موقع إيزي جيت العالمي، ما سيقدّم فرصاً جديدة مذهلة للسفر بين أوروبا، أفريقيا، جزر الأزور ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وتأتي هذه الشراكة بعد تعاون إيزي جيت الناجح مع موقع Dohop وهو محرك البحث الرائد المختص بمقارنة أسعار تذاكر السفر والذي يصل شبكة وجهات إيزي جيت الأوروبية بالرحلات الطويلة المدى. أما بالنسبة للاتحاد، فتتوفر هذه الخدمة عبر منصة إمكانية التوزيع الجديدة التي توفر الإمكانيات التقنية لاستحداث شراكات جديدة لم تكن ممكنة في السابق. وتعتبر الشراكة مع إيزي جيت وDohop أول استخدام لهذه التكنولوجيا من قبل الاتحاد للطيران التي تنوي تعزيز شراكاتها مع المزيد من شركات الطيران وشركاء السفر من خلال هذه التقنية خلال 2020.

في هذه المناسبة، قال علي صالح، نائب الرئيس لشؤون التحالفات والشراكات في شركة الاتحاد للطيران "إن هذا التعاون الجديد بين اسمين كبيرين يعتبر قفزة نوعية بالنسبة للشركتين. فنحن نعتبر إيزي جيت الشريك الأمثل لإطلاق هذه الخدمة في أوروبا، ما يسمح لنا بتوسعة نطاق رحلاتنا بين أبوظبي والمحيط الأطلسي، مع تعزيز رحلات الربط مع المزيد من شركات الطيران وشركاء السفر حول العالم. فإمكانية الحجز من نقطة إلى نقطة عبر منصة مع خاصية التوزيع الجديدة ستمنح المتعاملين حلول "الخدمات المتكاملة" وتجربة سفر سلسة مع شركائنا من شركات الطيران التقليدية والمنخفضة التكلفة، عبر شبكة وجهات الاتحاد العالمية".

من جهتها، علّقت رايتشل سميت، رئيس قسم الشراكات التجارية في إيزي جيت، قائلة: "نشعر بالحماس لشراكتنا مع الاتحاد للطيران، التي تقدم لنا أبوظبي كوجهة للمسافرين معنا وتقدم للاتحاد المزيد من الوجهات في مختلف أنحاء أوروبا. فمن خلال رحلات الربط التي يحجزها المسافرون بأنفسهم والشراكات الاستراتيجية، نستمر في توسعة شبكة وجهاتنا من خلال توفير المزيد من الجودة والطرق لعدد متزايد من المتعاملين".

سيتمكن المتعاملون للمرة الأولى من شراء تذاكر السفر على موقع إيزي جيت من 68 مدينة على شبكة وجهات الشركة في أوروبا إلى أبوظبي، مع حجز رحلات الربط مع الاتحاد للطيران من 10 مطارات أوروبية وهي أمستردام، أثينا، برشلونة، باريس شارل ديغول، روما، جنيف، مدريد، مانشستر، ميلان مالبنسا وزيورخ. والشركتان في صدد تعزيز الشراكة بينهما وزيادة الوجهات المشمولة.