أربعة أخطاء فى الديكور تجنبيها لتحافظى على الطاقة الإيجابية فى بيتك

أربعة أخطاء فى الديكور تجنبيها لتحافظى على الطاقة الإيجابية فى بيتك
توضيحية
وفقًا لعلم طاقة المكان "الفينج شوى" فإن الديكور يؤثر بشكل كبير على نفسية الأشخاص بمجرد دخول أى مكان، ولأن مدخل المنزل هو أو ما يقع عليه أعين الضيوف أو حتى أصحابه أنفسهم، يجب علينا أثناء اختيار الديكور الخاص به التفكير جيدًا لاختيار مظهر قادر على امتصاص التوتر بمجرد رؤيته.

إذا كنتِ تبحثين عن اتجاهات ديكور المنازل فى 2020، فقد نشر موقع "thespruce" نصائح تساعدك على تجنب الأخطاء التى تؤثر فى طاقة منزلك والتمتع بمستويات أعلى من الرفاهية.

الحمام والباب الأمامى
مواجهة باب الحمام للباب الرئيسى للمنزل يعتبر أمرًا سيئًا، لأن ذلك يتسبب فى هروب الطاقة منه، لذا فإنه إذا كان الحمام الخاص بك يواجه الباب الأمامى، فمعظم الطاقة الجيدة ستهرب بسهولة عبر الحمام، وحاولى تغيير موقعه أو موقع الباب فقط على الأقل.
 
الباب الأمامى يواجه الخلفى
نظرًا لأن الفنج شوى يدور حول إنشاء تدفق متوازن ومتناسق للطاقة فى منزلك، فإن وجود بابين بشكل متقابل أمام بعضهما البعض سيؤثر بشكل مزعج على طاقة فنج شوي.

درج يواجه الباب الأمامى
عندما يواجه الدرج الباب الرئيسى مباشرةً، تندفع طاقة فنج شوى بسرعة إلى الطابق السفلى أو الأعلى، وهذا يترك الطابق الرئيسى دون تغذية جيدة للطاقة لأنها تنطلق بعيدًا.

مرآة تواجه الباب الأمامى 
المرآة التى تواجه الباب الرئيسى هى إحد العناصر السيئة التى تؤثر فى طاقة المنزل، وكذلك المرآة التى تواجه السرير، والسبب فى أنه لا ينصح أن تكون هناك مرآة تواجه الباب الرئيسى هو أنها تدفع جميع الطاقة الجيدة التى تكون على وشك دخول المنزل.



التعليقات