"الأوقاف" تفتتح مسجدين بمحافظة طوباس

"الأوقاف" تفتتح مسجدين بمحافظة طوباس
رام الله - دنيا الوطن
افتتح وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية حسام ابو الرب اليوم مسجد عبد اللطيف الخطيب بمحافظة طوباس بتمويل من الهيئة الخيرية الإماراتية وتنفيذ لجنة زكاة طوباس المركزية ، ومسجد الصالحين ببلدة طمون .

وحضر حفل افتتاح المسجدين محافظ محافظة طوباس اللواء يونس العاصي وممثل الهيئة الخيرية الإماراتية ابراهيم الراشد ومدير عام أوقاف طوباس محمد أبو الحسن ورئيس لجنة زكاة طوباس المركزية محمد جهاد الكيلاني وحشد من المؤسسات الرسمية والأهلية والأمنية وأهالي المحافظة والمتبرعين .

وأشاد ابو الرب بكلمته نيابة عن رئيس الوزراء بصمود أهالي المحافظة حيث أكد أن بناء المساجد وإعلاء صوت الأذان هو شوكة في حلق الاحتلال وتحدي لكافة محاولات الاستيلاء على أراضي هذه المحافظة .

كما ثمن دور القيادة والحكومة التي تبذل قصارى جهدها في الحفاظ على المقدسات في ظل الحصار والاحتلال منوها أنه رغم كل تلك الاعتداءات والظلم والعدوان إلا أن شعبنا مصمم على الاستمرار في نضاله وتحقيق أهدافه وطموحاته وحماية مقدساته.

كما اعلن ابو الرب إيلاء المسجدين كل رعاية ودعم من قبل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية وتقديم ما يلزم لهما .

وأكد اللواء العاصي على رسالة الوزارة وعملها الدؤوب في تطوير ودعم المؤسسات الدينية والتعليمية والمساجد مطالبا بمزيد من الدعم والمساندة للمحافظة .

بدوره شكر الاهالي والحضور الأوقاف على ما تقوم به من خدمة المواطنين والمساجد وكتاب الله ، وكذلك تفاعلها الأصيل مع المحافظة مؤكدين أن افتتاح المسجدين يضيف لبنة جديدة من لبنات التعاون المشترك من أجل خدمة وطننا والمواطنين .