سيكيوروركس تعين باول باريش بمنصب الرئيس المالي

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت سيكيوروركس – الشركة الرائدة في مجال الأمن السيبراني والتي تركز على توفير الحماية للقطاع الشركات في عالم رقمي متصل – عن تعيين باول باريش بمنصب المدير المالي الجديد.

وينضم باريش إلى فريق سيكيوروركس قادما من شركة “سايوكس هيلث”، الشركة المختصة في تقديم خدمات إدارة المعلومات لقطاع الصحة بمبيعات تصل مبيعاتها إلى حوالي 680 مليون دولار، حيث شغل منصب المدير المالي ولعب دورا أساسيا في تحوّل نشاط الشركة من تقديم الخدمات إلى توفير البرمجيات كخدمة.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال مايك كوت، الرئيس والمدير التنفيذي لدى شركة سيكيوروركس:” تسعى المؤسسات لتنويع وتبسيط عمليات الأمن السيبراني من بالاستفادة من البنى التحتية المتاحة لقطاع الأعمال عبر الخدمات السحابية”. وأضاف:” أنا سعيد بانضمام باول إلى فريق الإدارة العالمي، ولا شك أن خبرته في مجال التحوّل الرقمي محل ترحيب لا سيما في الوقت الذي تتجه “سيكيوروركس” لتبني منهجية تعتمد البرمجيات بدرجة أكبر، يما يتيح لعملائنا توفير حماية أصولهم الهامة عبر مختلف منصات تقنية المعلومات”.

ويقدّم باريش تقاريره مباشرة إلى كوت، وسيتولى قيادة العمليات المالية للشركة حول العالم، بما في ذلك التخطيط والتحليل المالي، وشؤون المحاسبة، وعلاقات المستثمرين. ويخلف في منصبه واين جاكسون، الذي شغل سابقا منصب المدير المالي لدى سيكيوروركس لأكثر من أربع سنوات. وجاء الإعلان عن مغادرة جاكسون منذ مارس الماضي، غير أن متواجد مع الشركة حتى نهاية السنة المالية 2020 للمساعدة في عملية الانتقال.

من جانبه، قال باريش:” بجمعها ما بين خبرة تمتد لأكثر من 20 عاما في مجال إدارة خدمات الحماية، ومكانتها الرائدة على مستوى الصناعة، إضافة إلى ابتكاراتها المتسارعة في مجال التحليلات الأمنية، تعمل “سيكيوروركس” على دفع التحوّل الذي تلعبه منتجات البرمجيات كخدمة على مستوى صناعة الأمن السيبراني”. وأضاف:” أتطلّع للعمل وفق استراتيجية مالية تساعد سيكيوروركس على تزويد العملاء بأفضل مستويات الحماية المتاحة، مع مواصلة تطوير حلول مبتكرة تمكنّهم من مواجهة تحديات المستقبل التي من المحتمل مواجهتها”.

وبالإضافة إلى خبرة تمتد 24 عاما في مجال الإدارة المالية ما بين القطاعين الحكومي والخاص، قضى باريش قرابة 13 عاما مع شركة ديلويت آند توش. وقبل انضمامه إلى “سايوكس هيلث”، شغل منصب الرئيس المالي لدى “برايتري” المتخصصة في تقديم منصات الخدمات والبرمجيات السحابية التي تستهدف قطاع إعادة التأهيل الطبي، كما سبق وأن عمل مديرا ماليا لدى “إس ون كوربوريشن” الحكومية.