مؤسسة فوريفر ليفنغ برودكتس تغلف خمسة ملايين وجبة لمكافحة الفقر في العالم

مؤسسة فوريفر ليفنغ برودكتس تغلف خمسة ملايين وجبة لمكافحة الفقر في العالم
رام الله - دنيا الوطن
يسر مؤسسة فوريفر ليفنغ برودكتس الإعلان عن أنها بلغت هدفها المتمثل في توفير 5 ملايين وجبة للمساعدة في مكافحة الفقر في العالم. وخلال السنتين الماضيتين، تجمع الآلاف من موظفي وأصحاب مؤسسات أعمال فوريفر للتبرع في أحداث تعبئة الوجبات الغذائية وجمع الأموال لإطعام الأسر والأطفال في جميع أنحاء العالم.

استضافت الشركة حدث تعبئة للوجبات الاحتفالية في 18 كانون الأول/ديسمبر تكريما لبلوغ هذا الهدف المعلم في مكافحة الجوع. قام أكثر من 200 من المتطوعين والموظفين بتعبئة وجبات الطعام في مدينة سكوتسديل، أريزونا، مسقط رأس مؤسسة فوريفر ليفنغ للاحتفال بالنجاح لحملة “نقف معا”. قام ريكس موغان، مؤسس ومدير شركة فوريفر ليفنغ، بقرع جرس الاحتفال بمناسبة بلوغ هدف الوجبة الـ 5 ملايين.

وتم إطلاق هذه الحملة كجزء من الشراكة بين مؤسسة فوريفر ليفنغ برودكتس وحملة “الوقوف ضد الفقر” بهدف تعبئة 5 ملايين وجبة طعام بحلول العام 2020.

وقال غريغ موغان، رئيس فوريفر ليفنغ برودكتس “إنه بفضل تفاني وجهود أكثر من 17000 من موظفي وأصحاب أعمال فوريفر ليفنغ حول العالم، لم نحقق فقط، بل تجاوزنا هدفنا البالغ إعداد 5 ملايين وجبة. هذه الوجبات تساعد في تغذية الأحلام وبناء مجتمعات أقوى حيث نعمل سويًا من أجل خلق عالم لا يضطر فيه أي طفل إلى النوم جائعًا أو يتساءل من أين تأتي الوجبة التالية.”