الدكتور عياش يهنئ فتوح بمنصبه رئيساً لدائرة المغتربين

الدكتور عياش يهنئ فتوح بمنصبه رئيساً لدائرة المغتربين
رام الله - دنيا الوطن
هنأ الدكتور محمد عياش عضو المجلس الوطني الفلسطيني، روحي فتح عضو اللجنة المركزية لحركة (فتح)، بمناسبة تعينه رئيساً لدائرة المغتربين في منظمة التحرير الفلسطينية ،وفي نفس المجال هنأ الدكتور نبيل شعت بمناسبة تعينه ممثلاً شخصياً للرئيس "أبو مازن"، مشيدا بدوره السابق عندما كان رئيسا لدائرة المغتربين في العمل على جمع شمل الجاليات وتوحيدها.

وأعرب عياش عن سعادته بثقة الرئيس بتعين فتوح في هذا المنصب، متمنيا له النجاح والتوفيق في هذه المهمة بما يخدم الجاليات ويوحدها ويلم شملها.

وأبدى القيادي الفلسطيني عياش استعداده للتعاون والتنسيق مع روحي لتحقيق الهدف وهو جمع شمل الجاليات وتوحيدها تحت راية منظمة التحرير الفلسطينية بالأضافة الى توحيد الجهود واستنهاض الهمم وتفعيل النشاطات وتعزيز حضور فلسطين وقضيتها، في حشد التأييد الدولي الرسمي والشعبي لنضالنا الوطني في جميع أنحاء العالم ، وكذلك نبذ الفرقة والأنقسام والعمل جماعيا من أجل تحقيق هذا الهدف الذي يتطلع له جماهير شعبنا في الوطن والشتات تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية وتحت علم الشرعية ورمزها الرئيس أبو مازن.

وقال عياش: لقد حرص أبو مازن ومن خلال اجتماعاتي الشخصية معه دائما على توجيهي بتفعيل دور الجاليات ودعمها.

وكان الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين قد قرر تعيين رئيس دائرة المغتربين بمنظمة التحرير الفلسطينية، الدكتور نبيل شعث، ممثلاً شخصياً له، فيما عين عضو اللجنة المركزية لحركة (فتح)، روحي فتوح، رئيساً لدائرة المغتربين.

وقال شعث، في تصريح صحفي : إن الرئيس عباس، قرر تعيينه ممثلاً شخصياً له، فيما عين روحي فتوح، رئيساً لدائرة شؤون المغتربين.

وأشار شعث، إلى أنه سيجري في وقت لاحق، مراسم الاستلام والتسليم، بالمهام الجديدة.