شاهدي كيف تصرفت عروس تأخر فستان زفافها عن موعده؟

شاهدي كيف تصرفت عروس تأخر فستان زفافها عن موعده؟
إيريكا ووالدتها
هل خطر فى بالك أن يغيب فستان زفافك لأى سبب يوم عرسك؟ من الممكن أن تكونى انزعجتِ بشدة من مجرد الفكرة الآن ولكن بعض الناس لا يرون فى الأمر أزمة وإنما أمرا عاديا لا يتطلب الحزن كالشابة الأمريكية إيريكا أندرسون، التى نجحت فى تغيير خطة العرس كاملة، من حفل زفاف شاطئى إلى تجمع صغير فى الفناء الخلفى لمنزلها، ومن فستان زفاف أنيق، إلى فستان زفاف والدتها بدلاً من الفستان الذى لم ينجز فى وقته.

تقول أندرسون لموقع Insider: "أردت أن يكون اليوم مميزًا، وليس مرهقًا، لذا سألت أمى وخطيبى عما إذا كان بإمكاننا تغيير كل شيء ونجرى حفل زفافنا فى الفناء الخلفى لدينا، وبالفعل اتفقنا لكن المفاجأة الأكبر الفستان لن يصل فى الوقت المناسب لهذا الحدث، وحتى لو وصل قبل الموعد، فلن يكون هناك وقت لإجراء التعديلات".

وتشير أندرسون إلى أنها قبل بضعة أسابيع من العرس، سألت والدتها عن فستان زفافها، الذى اشترته فى الستينيات، موضة أن الفستان زهرى و له مظهر عتيق كانت شائعة للغاية فى الستينيات، وأضافت: "اكتشفت أنه كان تحت منزلها فى صندوق تخزين، ذهبت للعثور عليه".

 وتابعت أندرسون: "وقتها لم أكن أفكر فى ارتدائه فقط أردت رؤيته فقد كان مثاليا للغاية "، ولكن حين رأته خطرت ببالها الفكرة على الفور وتقول "بالفعل جربت الفستان فوجدت أنه مناسب يحتاج فقط لتعديلات بسيطة". 

وتابعت: "أعيش على الاعتقاد بأن إرثنا هو الذكريات التى نتركها لعائلتنا، وليس الأشياء المادية، لذلك شعرت كأننى كرمت واحداً من أهم الناس فى حياتى، فى أهم يوم لى".






التعليقات