عاجل

  • مدير مرفأ بيروت:كنا نعلم بوجود مواد خطرة بالمرفأ ولكن لم نتوقع أنها بهذه الخطورة

  • الرئاسة الفرنسية: ماكرون يصل غدا إلى لبنان للقاء المسؤولين فيها

شاهد: عائلة الخضري تنتخب مجلس العائلة في عرس ديمقراطي

شاهد: عائلة الخضري تنتخب مجلس العائلة في عرس ديمقراطي
رام الله - دنيا الوطن
انتخبت عائلة الخضري في فلسطين، مجلس العائلة المكون من عشرة أعضاء إلى جانب الرئيس، في عرس ديمقراطي بمشاركة كبيرة وواسعة من أبناء العائلة.

وشهدت الانتخابات حضوراً واسعاً، حيث شكلت النسبة أكثر من 85%، لانتخاب رئيساً وعشرة أعضاء (ستة من كبار العائلة فوق سن الخمسين، وأربعة من الشباب ما بين العشرين والخمسين عاماً).

وأدارت الانتخابات لجنة انتخابية مُشكلة من أبناء العائلة بشكل كامل، أداروا العملية بكل نجاح وشفافية، برئاسة محمد عاشور الخضري وعضوية عدد من المحامين ورجال العائلة ممن لهم تجربة في الأمر.

وحسب اللجنة التحضيرية للانتخابات فإن إشراك عنصري الشباب وكبار السن في المجلس لإفساح المجال للشباب للإبداع والتميز، والعمل جنباً إلى جنب مع الكبار لتحمل المسئولية والاستفادة من التجارب.

وهنأ النائب جمال الخضري، العائلة بنجاح الانتخابات وقدرة العائلة على إنجازها بهذا الشكل الناجح والراقي والمميز بمشاركة جميع أبناء العائلة كل حسب موقعه وإمكانياته وتخصصه.

وقال الخضري: المجلس الجديد عليه مهام كبيرة بمساعدة جميع أبناء العائلة، وإشراك الشباب مهم جداً للاستفادة من الطاقات المختلفة".

وفاز برئاسة مجلس العائلة، خضر صالح الخضري رئيساً، وعضوية كل من سامي محمد الهادي، الدكتور جهاد عاشور، رباح فوزي، أيمن أكرم، حاتم سالم، سليم عوض، زهير
سالم، غالب عادل، شكري طلال، نهاد محمود.

وتُشكل الانتخابات العائلية، فرصة لعدد كبير من الشباب من المشاركة لأول مرة في جو ديمقراطي يحرمون منه، في ظل غياب الانتخابات الرئاسية والتشريعي، وانتخابات المؤسسات والنقابات.