أبو سويد يتسلم مهام أمانة سر اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة

أبو سويد يتسلم مهام أمانة سر اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة
رام الله - دنيا الوطن
استقبلت اللجنة الشعبية لفصائل منظمة التحريرالفلسطينية في مخيم عين الحلوة العام الجديد 2020، باجتماع استثنائي عقدته في مقرها بالمخيم بتاريخ 11/1/2020، بحضورأمين سـراللجان الشعبية لمنظمة التحريرفي منطقة صيدا الدكتور"عبد الرحمن ابوصلاح".

 افتتح الاجتماع امين سراللجنة الشعبية "سميرشريف" بالوقوف وقراءة الفاتحة  على ارواح شهداء الثورة الفلسطينية.  

تخلل الاجتماع تقييـم عمل اللجنة الشعبية بدءا من تاريخ (3/7/2019  ) وحتى تاريخ  اليوم، وعطفا عليه ثمن الحضورمناخات الأُلفة والتعاون والعمل كفريق عمل واحد، وجرى التأكيد على ضرورة الحفاظ على ديمومة العمل وتطوير آليات التنسيق والتعاون بين اصحاب الملفات، والانفتاح على القواطع والجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني، وحيث توجب ولما فيه خدمة الشأن العام، واذ يثمن الحضورمـد يـد العون ، والمساعدة للحد من معاناة اهلنا في المخيمات جراء الوضع المعيشي الصعب خاصة هذه الايام.

وناشدوا الجهات المعنية في منظمة التحرير، والقوى الفلسطينية على اختلافها، وطالبوا (أونروا) بشكل خاص، أن يتحملوا مسؤولياتهم تجاه اهلنا في المخيمات، وحيث بات من الضروري توحيد البرامج الإغاثية على محدوديتها، افساحا في المجال لتطال اكبرقطاع ممكن من ذوي الحاجة في المخيمات.

من ناحية اخرى وبرعاية امين سراللجان بمنطقة صيدا الدكتور ابوصلاح قام السيد شريف بتسليم مسؤولياته بصفته امين السـرالدوري للجنة للفترة المنصرمة ، للأخ محمود ابو سويد، بصفته امين سراللجنة الشعبية للفترة القادمة ومدتها ستة اشهرمن تاريخه 11/1/2020. 

خلص اللقاء بدعوة أمين سراللجان في منطقة صيدا، دكتور ابوصلاح بلفت انتباه اعضاء اللجنة الشعبية لأهمية تعزيز أواصرالعلاقات الطيبة، والانفتاح على لجان القواطع، والمؤسسات، وتوحيد الجهد للضغط على (أونروا) لرفع مستوى خدماتها، والإسراع في تقديم معونه اغاثية عاجلة لاهلنا في المخيمات.




التعليقات