كيف تختارين طرحة زفاف مناسبة لشكل الفستان وقماشته والمكياج؟

كيف تختارين طرحة زفاف مناسبة لشكل الفستان وقماشته والمكياج؟
توضيحية
تحلم الفتاة بالظهور بكامل أناقتها فى ليلة العمر، لذلك تختار فستان الزفاف مناسبا من حيث الشكل والمقاس، والطرحة المناسبة لشكل الوجه، والتى تجعل المرأة تبدو أكثر أناقة وجمالا ومناسبة لشكل فستان الزفاف، ولتحقيق ذلك نتعرف فى هذا التقرير على طرق اختيار الطرحة المناسبة، وفقاً لما ذكره موقع "mag.cocomelody".

- عند اختيار طرحة مناسبة لفستان الزفاف، يجب التفكير فى نسيج ونوع فستان الزفاف، لاختيار طرحة مناسبة، كما ينصح باختيار طرحة من التول الناعم، الذى يضيف أناقة وجاذبية للمرأة.

- يجب اختيار طرحة فستان زفاف، لا تخفى إكسسوارات الفستان أو ما ترتديه العروس من قلادة وأقراط، لذلك لا يفضل اختيار طرحة طويلة حتى لا تخفى شكل الفستان خاصة عند ارتداء فستان ذو ظهر مفتوح، أو مزخرف فى الجزء العلوى.

- البحث والتعرف على أنواع مختلفة من طرح فساتين الزفاف، يساعد على اختيار طرحة مناسبة، مع تحديد إذا كانت العروس تنوى وضع أحمر خدود من عدمه، حيث إذا أرادت وضع أحمر خدود فى هذه الحالة ترتدى طرحة شبه شفافة، لتغطى وجهها وهى تسير فى ممر القاعة.

- إذا كانت العروس تنوى ارتداء فستان زفاف قصير، يناسبها فى هذه الحالة ارتداء طرحة قصيرة، أو طرحة يصل طولها عند الكوع، أما فى حالة ارتداء فستان زفاف طويل، فى هذه الحالة يناسبها طرحة طويلة.

- يفضل أيضاً عند اختيار شكل الطرحة، مراعاة العادات والتقاليد المتبعة، حتى لا تتعرض العروس للإحراج من الحضور، أو تبدو أنها خرجت عن المألوف فى المجتمع الذى تعيش فيه، ومن ناحية أخرى، يجب أن يتوافق مع الذوق الشخصى للعروس، حتى تشعر بالرضا عن مظهرها فى هذه الليلة المهمة فى حياتها.




التعليقات