خمسة تصميمات لـ "الشاور رووم" بلمسة عصرية

خمسة تصميمات لـ "الشاور رووم" بلمسة عصرية
توضيحية
يعتقد البعض أن اختيار ديكور الحمام من المهام السهلة التى لا تتطلب الكثير من الوقت والجهد، على اعتبار أنه من الأماكن التى لا تحتاج للكثير من التفاصيل، إلا أن الأمر ليس بهذه السهولة، حيث يحتاج كغيره من غرف المنزل لبعض الأفكار المختلفة للديكور، فإذا كنتِ تبحثين عن بعض التصميمات لـ "الشاور رووم" يمكنك التعرف على بعضها من خلال موقع "hunker".

ديكور طبيعي


يمكنك استخدام القليل من الزرع الأخضر فى الحمام الخاص بك لإضفاء المزيد من الحيوية على الديكور، وللقيام بذلك يمكنك تثبيت زرع فى السقف بحيث يتدلى داخل الشاور رووم، وكذلك إضافة بعض الخضرة خارجه.

الخشب


قد تكون فكرة الديكور الخشب فى الحمام من الأفكار غير المطروحة بنسبة كبيرة بسبب الخوف من تعرضه للماء طوال الوقت، إلا أن الأمر لم يعد كذلك، حيث أصبح يمكنك عمل ديكور من الخشب، وتزيين "الشاور رووم" الخاصة بكِ ببعض ألوان الخشب لمظهر أنيق ومميز.


بلاط مترو الأنفاق


اختارى هذا النوع من البلاط الشهير الذى يستخدم فى تزيين محطات مترو الأنفاق لـ "الشاور رووم" الخاص بكِ، ويمكنكِ اختيار أرضية خشبية.

ألوان متناقضة


إذا كنتِ تريدين إضفاء مظهر حديث على "الشاور رووم" لديكِ، فاختارى ألوان متناقضة لديكور حمامك، فالألوان الفاتحة مع اللمسات السوداء على سبيل المثال تضفى مساحة لحمام منزلك.

البلاط المنقوش


هل تبحثين عن طريقة أخرى لاستخدام البلاط القاتم دون أن يبدو حمامك كئيبًا؟ قد يكون إضافة البلاط المنقوش بالأسود والأبيض على سبيل المثال خيارًا جيدًا للتحايل على هذا الأمر، كما يمكنك استخدام بعض قطع الديكور الخشبية أيضًا لإضافة المزيد من العصرية على ديكور الحمام.

التعليقات