شاهدي موضة خواتم الخطوبة لعام 2020

شاهدي موضة خواتم الخطوبة لعام 2020
تعبيرية
على الرغم من أن غالبية النساء تفضل عدم تغيير خاتم الخطوبة لسنوات طويلة، لكنهن يحرصن عند شرائه أن يكون مواكبًا للموضة وبتصميم جديد وعصرى، لذا تعرفى من موقع "ستايل كاستر" الأمريكى للموضة على أبرز اتجاهات خواتم الخطوبة فى عام 2020.

 قصة الأميرالد أو الزمرد


يعتبر أشكال خواتم الخطوبة الحديثة لعام 2020 هى الخواتم التى تحتوى على قطع الألماس التى تأخذ قصة فص الزمرد أو "قصة الأميرالد" مع إضافة لمسات أنيقة وعصرية عند تصميم الخاتم.

فص على شكل زهرة


ارتدت كل من الأميرة أوجيني، والمطربة الأمريكية ليدي جاجا، والنجمة إليزابيث أولسن، والمغنية كاتي بيري، وعارضة الأزياء الروسية إرينا شايك خاتم ذو فص على شكل زهرة وذلك في عام 2019 وهو نفس تصميم خاتم الخطوبة لعام 2020، الذى رصع بقطعة ياقوت زاهية اللون، على شكل زهرة، والذى يضيف لمسة أنثوية للمرأة.

فصوص بثلاثة أحجار


يعتبر خاتم الخطوبة الحديث هو خاتم ماسى مرصع بثلاثة قطع أحجار مختلفة الأشكال والأحجام، مما يضيف أناقة وجاذبية للمرأة خلال حفل الخطوبة، ويتماشى مع بعض الألوان مما يتيح للعروس فرصة الاختيار بين ألوان مختلفة لفساتين الخطوبة.

خاتم مزخرف


من الاتجاهات الرائجة فى 2020 أيضًا اختيار خاتم الخطوبة المرصع بحجر ماسى أو بلاتينى مزخرف، بشكل هندسى ومصمم بخطوط جريئة تتميز بالأناقة والجاذبية.

فص بيضاوي الشكل



يحظى خاتم الخطوبة ذو الحجر الماسى أو الياقوت البيضاوى الشكل، بشعبية كبيرة هذا العام، لأنه من أشكال الخواتم المفضلة عند الكثير من النساء، كما ترتديه الكثير من النساء المشاهير، وذلك لأناقته وكما يضيف لمسة أنثوية، لذلك ترتديه الكثير من النساء بحفلات الخطوبة هذا العام.

التعليقات