سيستمز تطلق استراتيجيّة السحابة برئاسة الرئيس التنفيذي الجديد للشؤون التقنية مات روبنسون

سيستمز تطلق استراتيجيّة السحابة برئاسة الرئيس التنفيذي الجديد للشؤون التقنية مات روبنسون
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم شركة "راهي سيستمز" عن إطلاق استراتيجيّة السحابة خاصّتها وتعيين مات روبنسون في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية للسحابة والبنية التحتيّة. وسيقود روبنسون تطوير الخدمات السحابية من "راهي"، ما سيعزّز قدرة "راهي" الموثوقة لتوفير بنية تحتيّة ميسورة التكلفة وفعالة لمركز بيانات.

واليوم، تلجأ كلّ مؤسّسة إلى الخدمات السحابية ولكن تعتمد القليل منها على السحابة بشكلٍ حصريّ. وتحتاج الكثير من المؤسسات إلى المساعدة لتطوير مقاربة شاملة عبر البيئات ضمن المنشأة وبيئات السحابة. 

وإنّ فريق عمل "راهي" قادر على تقديم خدمات مماثلة، من خلال المساعدة على تنظيم استراتيجيّة السحابة في المؤسسة مع استراتيجيّة مركز البيانات وتطبيق المزيج المناسب من الخدمات السحابية لتلبية متطلبات الأعمال وتكنولوجيا المعلومات. وتقدّم "راهي" أيضاً خدمات السحابة المدارة تسدّ الثغرات على صعيد المهارات، وتضمن الفعاليّة التشغيليّة، وتعزّز بيئة السحابة.

وقال تارون رايسوني، الرئيس التنفيذي والمشارك في تأسيس "راهي سيستمز"، في هذا السياق: "يقدّم القليل من مزوّدي حلول تكنولوجيا المعلومات خدمات سحابية، ويجب أن تتعاون غالبيّة شركات السحابة مع الوسطاء ذوي القيمة المضافة من أجل الحلول في مقرّات الشركات. وتستطيع ’راهي‘ أن تحقّق الأمرين بنجاح. وإنّنا متحمّسون كثيراً لوضع إطار عمل ومنهجيّة حول استراتيجيّة السحابة خاصّتنا، وبانضمام خبير في القطاع بحجم مات ليترأس الخدمات السحابية خاصّتنا".

هذا ويعمل روبنسون في قطاع التكنولوجيا خلال فترة الـ 27 عام الماضية، وترأس حديثاً هندسة الشراكات في "جوجل كلاود".


 وشغل في السابق مناصب قياديّة لدى "نيت آب"، و"سيليكون جرافيكس"، و"ألاكريتك" عبر مجموعة من الوظائف بما في ذلك الهندسة، والتسويق، وإدارة المنتجات، والخدمات المتخصّصة، ودعم العملاء. 

وصرّح روبنسون قائلاً: "يسرّني أن أنضمّ إلى عائلة ’راهي‘ للمساعدة على بناء مؤسّسة عالميّة للبنية التحتيّة والسحابة. وتساعد خبرة ’راهي‘ الطويلة الأمد في مجال مراكز البيانات والبنية التحتيّة مع عملاء مدرجين في لائحة ’فورتشن 500‘ على تمهيد الطريق أمامنا لتقديم حلول هجينة متعددة السحابات عبر القطاعات كافة. 

ومع تركيز قويّ على بناء استراتيجيّة البيانات من خلال الأعمال الاستراتيجيّة ونماذج الحوكمة القويّة في بيئات السحابة، ستساعد ’راهي‘ عملائها على تحقيق أهداف أعمالها بمزيد من السرعة والثقة".