(كابينت) يجتمع اليوم لمناقشة ملف التهدئة في القطاع

(كابينت) يجتمع اليوم لمناقشة ملف التهدئة في القطاع
نتنياهو يترأس جلسة الوزراء
رام الله - دنيا الوطن
يجتمع المجلس الوزراي الأمني الإسرائيلي المصغر (كابينت) اليوم الأربعاء، لمناقشة ملف التهدئة مع حركة (حماس) في قطاع غزة. 

وقالت (القناة السابعة) الإسرائيلية: إن (كابينت) سيجتمع لمواصلة النقاش، حول التفاهمات مع حماس في قطاع غزة، كما نقل موقع (عكا).

وأوضحت: أن النقاش بدأ الأسبوع الماضي، لكن تم تأجيله نظرًا لأن ملف اغتيال قائد فيلق القدس قاسم سليماني، قد وضع على جدول أعمال الاجتماع الأخير يوم الاثنين.

التعليقات