مفوض العمل الجماهيري يحاضر لمنتسبي مركز شرطة ابو ديس

مفوض العمل الجماهيري يحاضر لمنتسبي مركز شرطة ابو ديس
جانب من المحاضرة
رام الله - دنيا الوطن
اكد مفوض العمل الجماهيري في هيئة التوجيه السياسي والوطني ناصر نمر عياد على الدور الكبير الذي تضطلع فيه شرطة ضواحي القدس في انفاذ القانون ومواجهة الجريمة بانواعها وحماية وتقوية السلم الاهلي بما يخدم حماية المشروع الوطني.

وتطرق مفوض العمل الجماهيري خلال محاضرة له في مركز شرطة ابو ديس بحضور منتسبي المركز والمقدم وجدي يحيى المفوض السياسي لشرطة الضواحي الى الوضع السياسي الراهن، مستعرضا الظروف التي مرت فيها القضية الفلسطينية وصولا الى انطلاقة الثورة الفلسطينية في 1-1-1965 والتي استطاعت ان تنتزع القرار الفلسطيني وتحميه امام محاولة فرض الوصاية على شعبنا وتحويل قضية فلسطين من قضية شعب مشرد ومشتت بلا هوية او عنوان الى شعب مناضل يقاتل من اجل انتزاع حريته وحقوقه المشروعة.

ووفقا للمعلومات التي وصلت "دنيا الوطن"، فقد تناول عياد خلال محاضرته استراتيجية القيادة الفلسطينية في مواجهة محاولات تصفية القضية واستمرار النضال الوطني بقيادة منظمة التحرير الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس للوصول الى تحقيق الحرية والدولة والاستقلال.

من جهته اكد المقدم وجدي على حرص شرطة الضواحي وبتوجيهات من مديرها العقيد فواز طالب على وضع منتسبي المديرية في آخر المستجدات السياسية وشحذ هممهم وتحصين وعيهم الوطني امام حملات التشويه التي يتعرض لها شعبنا.