قلقيلية: قائد قوات الامن الوطني يزور منطقة الشهيد عبد الرحمن قوّاس

قلقيلية: قائد قوات الامن الوطني يزور منطقة الشهيد عبد الرحمن قوّاس
رام الله - دنيا الوطن
زار العميد غازي بشارات قائد الامن الوطني في محافظة قلقيلية منطقة الشهيد عبد الرحمن قواس في مكتبها التنظيمي، وذلك بمرافقة عدد من قيادة الامن الوطني حيث كان في استقبالهم امين سر المنطقة عادل نزال وكوادر المنطقة التنظيمية وأعضاء لجنة المنطقة التنظيمية.

حيث رحب عادل نزال امين بهذه الزيارة واكد على عمق العلاقة التي تربط حركة فتح والأجهزة الأمنية الوطنية الفلسطينية وعلى راسها جهاز الامن الوطني، وأثنى على الدور التشاركي الذي يلعبه الجميع في حفظ الامن وإرساء قواعد المشروع الوطني تمهيدا للوصول الى إقامة الدولة الفلسطينية المرجوة بعاصمتها القدس.

من جانبه أثنى القيادي بفتح أبو سائد القواس على صلابة الانتماء للمشروع الوطني الذي يعبر عنه أبناء الحركة مع الأجهزة الأمنية، قائلات ان هذا الانتماء هو الدرع الواقي للصمود امام التحديات التي تواجه القضية الوطنية الفلسطينية وما يحاك ضدها من مؤامرات في دهاليز الظلام، مؤكدا ان هذه الزيارات تأتي لتؤكد على عمق العلاقة وتغذي روح الاخوة بين الحركة والمؤسسة الأمنية الفلسطينية وتعمل على رفع الترابط من اجل خدمة الصالح العام.

كما رحب معاذ نزال من كادر الحركة بزيارة قائد الامن الوطني، مؤكدا على الدور الهام للأجهزة الأمنية في حفظ الامن والأمان وحماية المشروع الوطني الفلسطيني، قائلا ان جهود حركة فتح والاجهزة الأمنية تنصهر كلها في بوتقة حماية الوطن، وبناء الدولة.

من جانبه شكر العميد بشارات كوادر حركة فتح في منطقة الشهيد عبد الرحمن قواس على حفاوة الاستقبال، واكد على عظيم امتنانه وافتخاره لما تقدمه حركة فتح من تضحيات وتاريخ مشرف لفلسطين وللقضية الوطنية الفلسطينية، مبينا ان القضية الوطنية الفلسطينية ستنتصر بجهود الصادقين وبسواعد أبنائها والتفافهم خلف القيادة الشرعية وعلى راسهم الأخ الرئيس محمود عباس أبو مازن.

وفي نهاية الزيارة قدمت المنطقة التنظيمية ممثلة بأمين سرها واعضائها وكوادرها درعا تقديريا للعميد غازي بشارات تقديرا لجهوده في تكريسا لجهوده في حفظ الأمن والأمان في محافظة قلقيلية.