ابنة هيفاء وهبى ترتدى العدسات لأول مرة

ابنة هيفاء وهبى ترتدى العدسات لأول مرة
زينب نصر فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى
تعرف زينب نصر فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى،  بتفاعلها الدائم مع متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر صورها مع ابنتيها دانييلا ورهف فواز بشكل دائم، بالإضافة إلى اطلالاتها المتعددة التي تعكس جمالها  الذي يشبه إلى حد كبير والدتها.

وهو ما يقابل بتفاعل دائم مع متابعيها الذين لا يكفون عن عقد المقارنات بينها وبين والدتها التى تعتبر من ايقونات الجمال في الشرق الأوسط وتحظى بشهرة وشعبية كبيرة وفق (اليوم السابع).

زينب فياض شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي على انستجرام بصورتها وهى ترتدى عدسات ملونة لأول مرة في حياتها، وطلبت من متابعيها إبداء رأيهم في هذه الخطوة،  وكان ذلك ذلك في إطار دعائي لمتجرها،حيث علقت قائلة :" ولبست عدسات لأول مرة بحياتي اعطوني رأيكن؟ " واختارت عدسات بإحدى درجات الأخضر الفاتح بدت ملائمة لدرجة لون بشرتها وأظهرت جمال عينيها الواسعتين. 

كانت ابنة هيفاء وهبى قد شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي على انستجرام، مؤخرا بإطلالاتها مع ابنتيها دانييلا ورهف فواز فى احتفال رأس السنة، حيث ظهرت باللون الأسود المتناسق، الأمر الذى منحهن مزيدا من الأناقة، وارتدت زينب إطلالة بسيطة عبارة عن بلوزة سوداء، وتنورة فضية براقة مناسبة لعيد الميلاد، حيث كرات تزيين شجرة الكريسماس الفضية، معتمدة على مكياج لامع وتركت شعرها المنسدل للخلف.

يذكر أن زينب ابنة الفنانة هيفاء وهبي اعتادت على خطف الأنظار عبر حسابها على انستجرام، حيث تنشر إطلالاتها مع ابنتيها باستمرار، وهذا من أجل الترويج لإحدى العلامات التجارية الخاصة بالملابس.

وتعيش ابنة هيفاء وهبي، زينب فياض، فى الكويت، وكانت قد أظهرت تفاعل واسع مع الاحتجاجات اللبنانية.

وكانت زينب فياض قد أثارت الجدل سابقا بشأن علاقتها بوالدتها هيفاء وهبى، إلا أنها تعمدت الرد على ذلك بنشر صورة عبر انستجرام للتعبير عن حبها لوالدتها.

التعليقات