هذه رحلة كيت هيدسون لخسارة الوزن

هذه رحلة كيت هيدسون لخسارة الوزن
الممثلة الأمريكية ومصممة الأزياء، كيت هدسون
لا يختلف المشاهير كثيرا عن الأشخاص العاديين، في الإجازات والأعياد والعطلات التي تدفع الجميع نحو الطعام خاصة مع تجمع الأهل والأصدقاء.

 فقد نشرت الممثلة الأمريكية ومصممة الأزياء، كيت هدسون، عبر قصتها على انستجرام وزنها الحالى الذى يزيد بمقدار 10 أرطال بعد عيد الميلاد، وفقا لما كتبته، مشيرة إلى أنها ستقوم بتحديث هذا الوزن فى رحلتها الخاصة بإنقاص الوزن وستتبع برنامج (ww )المعروف سابقًا باسم Weight Watchers، والذى تعتبر سفيرة له .

وقالت كيت هيدسون، البالغة من العمر 40 عاما،  أنها مستعدة للعودة إلى المسار الصحيح، فقد كتبت لمتابعيها على انستجرام، "لم أكن راضية عن مقياسى الأخير، لكننى أعرف كيفية العودة وتصحيح ذلك." بحسب (اليوم السابع).

كيت هيدسون تبدأ رحلتها لخسارة الوزن
وتعد كيت هدسون مؤسسة علامة Fabletics ذات العلامة التجارية أكتيفوير وكذلك سفير WW، الذى كان يعرف سابقًا باسم Weight Watchers 


وأضافت كيت الأم لثلاثة أطفال  إنها ستخبر متابعيها بتفاصيل رحلتها لإنقاص الوزن قائلة: "سأعلن ما أقوم به لأبقى على المسار الصحيح".

كيت هيدسون تبدأ نظامها الغذائى بالقهوة السوداء
قالت الممثلة إنها بدأت نظامها الصحى الجديد مع عصير الكرفس والقهوة السوداء، وتناولت غداءً متأخراً من البطاطا الحلوة المحمصة والجمبرى مع خل الكرز والثوم، كما أجرت تمرينًا للترامبولين لمدة نصف ساعة، وكتبت على "ستورى" انستجرام، "الوزن فى العضلات هو رقم سعيد".

ليست هذه هى المرة الأولى التى تتحدث فيها هدسون علناً عن وزنها، ففى أبريل 2019، بعد ستة أشهر من ولادة ابنتها رانى روز، نشرت على إنستجرام تقول إنها عادت تقريبا إلى وزن المستهدف، وشرحت كيف لقد تابعت برنامج WW للوصول إلى هناك.

وقال هدسون "لقد فعلت ذلك دون التشديد على الطعام أو الإفراط فى التمارين رغم أننى منضبطة".

التعليقات