إكسسوارات لا يفوتك اقتناءها فى 2020

إكسسوارات لا يفوتك اقتناءها فى 2020
ودعنا عام 2019 منذ أيام بصيحاته المختلفة في الأزياء فلقد كان عام ثريا حقا وشاهدنا فيه الكثير من خطوط الموضة الرائعة، وطل علينا عام 2020 ليرسم خطوط جديدة سنجدها حولنا في كل مكان في أزياء السيدات الفترة المقبلة، فهناك الكثير من الملحقات الجديدة المتصدرة والتي تناسب مختلف الأوقات والفصول ولابد أن تكون قطع أساسية في خزانة كل امرأة.

وبحسب موقع Thetrendspotter  إليك أكثر الاتجاهات في  الإكسسوارات التي يجب علي السيدات اقتناءها في عام 2020.

Chunky boots
تعد أحذية الـ Chunky boots ليست بالصيحة الجديدة ولكنها تستمر هذا العام فهى  قطعة أساسية خلال الموسم الشتوى الحالى ويمكن تنسيقه مع الكثير من الأشياء مثل الفساتين الشتوية أو الجينز.

Bucket Bags 
حقائب الدلو أو كما تسمى بالـ Bucket Bags من بين تصاميم الحقائب الأكثر رواجا هذا لعام حيث شاهدنا الكثيرات من النساء والفاشينيستا والانفلونسرز وقد نسقن حقائب الدلو مع مختلف الاطلالات الرسمية منها والكاجوال.

قلادة السلسلة
القلائد البارزة بتصميم السلسلة موضة ظهرت في ثمانينات القرن الماضي، لكنها تعاود الظهور مجددا لتؤكد علي قدرتها المستمرة في بث الجاذبية والسحر على إطلالاتك وتضفي قلائد السلسلة لمسة عصرية ساحرة على اطلالة النهار أو المساء.

حقائب الكلاتش 
شنط اليد هي الإكسسوار الأهم في خزانة كل سيدة، ومن أبرز الحقائب موضة هذا العام  حقيبة "الكلاتش".

احزمة الخصر العريضة
تعد اتجاهات احزمة الخصر العريضة من الأكثر انتشارا وتوجها هذا العام لذا لا يفوتك تجربتها.

الاطواق المبطنة
عادت الاطواق المبطنة من جديد في العام الماضي وتستمر في 2020 وهو موضة في الأصل من التسعينات وظهرت باشكالها المختلفة سواء المطرزة او الهادئة.

اقراط الـ hoop
انتشرت موضة hoop earrings أو الاقراط الدائرية في الاكسسوارات وهذا النوع بالتحديد يعود بقوة هذا العام بأكثر من شكل ولون، والذى يتناسب بشكل كبير مع ستايل أزياء البوهو أو الكاجوال.

إطارات النظارات الملونة
تتربع إطارات النظارات الملونة علي عرش موضة 2020 باشكالها المختلفة والمتداخة.

الـ mini bosh
يعد المينى بوش الذى يشبه " البوك " الصغير الذى يلازم الحقيبة الكبيرة من تريندات الموضة في 2020.






التعليقات