دبي.. سائق أجرة يهتك عرض راكبة "لإسعادها"

دبي.. سائق أجرة يهتك عرض راكبة "لإسعادها"
تعبيرية
"شر البلية مايضحك" مثل ينطبق على سائق سيارة اجرة، هتك عرض راكبة أوروبية في مدينة دبي،  كانت تجلس على المقعد المجاور له وقد غلبها النوم، أثناء توصيلها من أمام فندق، إلى مقر سكنها، وحين تم استجوابه أمام الشرطة عن الواقعة بموجب بلاغ فحجته المجني عليها، أجاب بانه فعل ذلك لإسعادها.

تفاصيل الواقعة التي ساقتها النيابة العامة أمام محكمة الجنايات في دبي اليوم، وأوردتها صحيفة (البيان) المحلية، متهمة السائق بهتك عرض الراكبة بأن غافلها بينما كانت نائمة على المقعد في وقت متأخر من الليل، واستطال بيديه إليها، بعد أن فصل أسلاك الكاميرا الخاص بقمرة المركبة، وتوجه إلى طريق مظلم كان خالياً من المارة والإضاءة وفق ما جاء في ملف التحقيق، قبل أن تستيقظ المجني عليها وتصرخ في وجهه مستنكرة فعلته الدنيئة.

وأفادت المجني عليها النيابة العامة، بأن السائق قاد المركبة بعد الاعتداء عليها متوجها بها إلى وجهتها، وأنه حاول استعطافها وطلب السماح منها راجياً منها عدم إبلاغ الشرطة،  إلا أنها رفضت ذلك بالرغم من أنه أخبرها أن بإمكانه ابلاغ الشرطة عنها بعد أن ادعى لها بانها كانت تحت تأثير المشروبات الكحولية".

وأضافت المجني عليها أنها تواصلت مع الجهة المشغلة للسائق فور وصولها مقر سكنها وزودتها برقم لوحة المركبة ثم توجهت بعد ذلك الى مركز الشرطة لفتح بلاغ في الواقعة.

التعليقات