رئيس بلدية قلقيلية يستقبل وفدا من اتحاد نقابات عمال فلسطين‏

رئيس بلدية قلقيلية يستقبل وفدا من اتحاد نقابات عمال فلسطين‏
رام الله - دنيا الوطن
استقبل اليوم رئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري في مكتبه وفدا من اتحاد نقابات عمال فلسطين ضم شاهر سعد أمين عام اتحاد نقابات عمال فلسطين ومحمود ذياب رئيس المجلس اللوائي للاتحاد في قلقيلية وناظم سليم رئيس نقابة الخدمات العامة بحضور مدير البلدية م. عبد المؤمن عفانة وذلك لبحث سبل التعاون المشترك ومناقشة اخر التطورات في المدخل الشمالي للمدينة وخاصة مشروع استراحة العودة.

ورحب د. المصري في تصريح وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، بالحضور مثمنا الدور الهام والفاعل الذي يقوم به الاتحاد العام لعمال فلسطين مشددا على دعمه للاتحادات والنقابات التي تلبي احتياجات الطبقة العاملة الفلسطينية مؤكدا ان البلدية لن تدخر جهدا في سبيل توفير افضل الخدمات للعمال وذلك من خلال مشروع استراحة العودة موضحا ان المشروع في مراحله النهائية و يهدف الى تسهيل حركة العمال من والى المعبر الشمالي مشيرا ان المشروع بتمويل من بلدية قلقيلية بمساحة 16000متر شاكرا اتحاد نقابات العمال على جهودهم المستمرة وتعاونهم مع البلدية.

وثمن سعد جهود البلدية وانجازاتها في تنفيذ مشاريع تنموية تطويرية بحاجة لها المدينة منها مشروع استراحة العودة معربا شكره لإنجاز هذه المشروع الحيوي الهام والذي سيكون له الأثر الكبير في تقديم الخدمة الأفضل للعمال والنهوض بواقع المدينة مؤكدا على دعمه ومساندته للبلدية.

وتم خلال اللقاء الاطلاع على مخططات مشروع استراحة العودة والذي سيرى النور قريبا.