خمس أفكار لتسريحات سهلة للحفلات

خمس أفكار لتسريحات سهلة للحفلات
توضيحية
لا تكتمل إطلالتنا فى الحفلات من دون اختيار تسريحة شعر مميزة تكمل أناقتنا وتساعد فى إبراز جمال فستاننا، وتتكامل معه.

وفي الكثير من الأحيان نجد أننا لا نملك متسعًا من الوقت للذهاب لصالون الشعر للحصول على تسريحة مناسبة للحفل لذا نقدم إليكِ هذه الأفكار لتسريحات الشعر السهلة والمميزة من مجلة "هاربرز بازار" والتى تناسب الحفلات وفى الوقت نفسه يمكن تنفيذها بسهولة فى البيت.


5 تسريحات مميزة للحفلات يمكن تنفيذها فى البيت  

التسريحة الأولى 


تعتمد على الشعر القصير مع قصة خفيفه تسمى "بالفرانش"، أكثرما يميزها لون الشعر ولاظهارها بشكل مميز من الممكن أن تعتمدى على السشوار البسيط مع وضع إكسسوار بسيط فى منتصف رأسك. 

التسريحة الثانية


 تعتمد على الشعر المتوسط الطول الذى نجد أن أهم مايبرزه لونه الأسود الداكن فالتسريحة عبارة عن ذيل حصان بسيط يمكنك القيام بها لنفسك فى المنزل بشكل بسيط وسريع.  


التسريحة الثالثة


 تعتمد على الشعر المتوسط الطول الذى يعتمد فى لونه على درجة من درجات لون الأصفر ولكن قصة الشعر تعتمد على قصة المدرجة او مانطلق عليها "دجرديه" وأكثر ما يظهرها هى إطلالة الويفي.


التسريحة الرابعة


اعتمدت التسريحة على الشعر الكيرلى لإطلالة جريئة مميزة تلك التسريحة أكثر ما يميزها أنها تتماشى مع الاطلالة الكاجول والكلاسيكية أيضا وأكثر ما يظهرها هو لون الشعر الداكن كاللون الأسود.


التسريحة الخامسة


تعتمد على اللون البنى الداكن أو لون الشوكولاتة الذى يتناسب مع مختلف ألوان البشرة سواء الفاتحة أو الخمرية فهى التسريحة التى رغم بساطتها ولكنها مازالت تعد من أهم التسريحات المفضلة لأغلبنا والتى تزيد من جذابيتك فهى تعتمد على الشعر الطويل "الانسيابى" المصفف على أحد الجانبين وتناسب الفساتين "الكب" أو "الأوف شولدر" او ذات الكتف الواحد ونجعل الشعر على الجانب الخالى من الأكمام.  

التعليقات