تسعة أسرار وحيل من خبراء التجميل للحصول على أحمر شفاه مثالي

تسعة أسرار وحيل من خبراء التجميل للحصول على أحمر شفاه مثالي
تعبيرية
عندما يتعلق الأمر بأدوات التجميل التى تفضلها المرأة، فإن أحمر الشفاه يكون دائمًا على رأس القائمة، فأحمر الشفاه من أهم مستحضرات التجميل لدى أى أمراة، خاصة أن الشفاه لها أهمية خاصة فى تحديد ملامح الوجه، فمن الممكن أن تكتفى المرأة بأحمر الشفاه فقط عند نزولها وتستغنى عن كافة مستحضرات التجميل، لذا لابد من معرفة كيفية تطبيقه بطريقة صحيحة.

وبحسب موقعAllure  فهناك الكثير من الخدع والنصائح التى من شأنها يمكن للمرأة الحصول على أحمر شفاه مثالى إذا اتبعتها ومن أهمها:

1- طبقي كريم أساس أو كريم العيون على شفتيك قبل وضع "الروج"، فهو يجعل الشفاه اقل لمعانا وتاخذ شكل هادئ.

2- للحصول على شفاه ممتلئة قومى بوضع "بودر أو هايلايتر" على منطقة منتصف الشفاه فقط، بحيث تساعد على عكس الضوء فتبدو شفتيك أكبر حجماً، ثم قومى بتحديد الأطراف من المنتصف للشفاه.


3- اختاري اللون المناسب لشفاكى فيقول الماكير الشهير بوبى براون إن أفضل أحمر شفاه هو استخدام لون أغمق من لون الشفاه الطبيعي.


4- هناك طرق مختلفة لتطبيق أحمر الشفاه على شفتيك، ولكن أفضل طريقة هى وضع أحمر الشفاه بواسطة فرشاة الشفاه مع تركيز اللون عند الأطراف وتخفيفه عند المنتصف.



5- قومي بتحديد شفتيك باستخدام قلم التحديد ويفضل استخدام درجة افتح حتى لا تبدو شفتاك أصغر، فتحديد الشفايف يساعد على اظهار حواف الشفاه وإبرازها.

6- لا تتخلصي من أصابع أحمر الشفاه المكسورة لديك، فينصح خبراء التجميل بالاحتفاظ بها فى عبوة على سبيل المثال لاستخدامها فى مزج الألوان للخروج بلون نهائى رائع.



7- لتجنب طباعة أحمر الشفاه الخاص بك على أسنانك يمكنك وضع إصبع السبابة فى فمك ثم إغلاق شفتيك عليه ثم أخرجيه فهذا يمنع أحمر الشفاه من تلطيخ أسنانك.

8- يمكنك استخدام ألوان تخفى اصفرار الأسنان، وللحصول على ذلك قال خبير التجميل لازاروس، إن الألوان الخوخى والوردى والأحمر الكاتم والبنفسجى يمكن أن تخلصك من ذلك.

9- استخدمي منديلا وضعيه على شفتيك كأنك تضغطى عليها بها ثم ارفعيه وضعى طبقة أخرى من أحمر الشفاه، لضمان ثباته لمدة طويلة.

التعليقات