المنسق العام للمؤتمر القومي الإسلامي يصدر تصريحاً بشأن اغتيال سليماني

رام الله - دنيا الوطن
أدلى المحامي خالد السفياني المنسق العام للمؤتمر القومي – الإسلامي بالتصريح التالي:

ندين بكل قوة الجريمة الصهيو - أمريكية التي استهدفت الجنرال قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس. مرة أخرى تطال يد الغدر والإرهاب والجبن قادة بارزين من أبناء الأمة العربية والإسلامية في تحد كبير وتجاوز لكل الخطوط الحمراء. وهذه المرة استهدفت واغتالت من لا يمكن التردد في تقدير موقفه ودعمه للقضية الفلسطينية، وفي تقديم كافة أشكال الدعم للمقاومة الفلسطينية واللبنانية في معركتهما ضد الإرهاب الصهيوني ومن أجل تحرير فلسطين، كل فلسطين.

إننا في المؤتمر القومي - الإسلامي إذ نترحم على أرواح الشهيدين وشهداء العدوان الإرهابي الصهيو - أمريكي، فإننا نعبر عن إدانتنا الشديدة، وعن شجبنا لهذه الجريمة النكراء والتي تستوجب وضع الإدارة الأمريكية، وعلى رأسها دونالد طرامپ، وقيادة الإرهاب الصهيوني على رأس قائمة الإرهاب العالمي، وندعو بالمناسبة إلى توحيد الصف العربي والإسلامي لمواجهة الخطر الصهيو- أمريكي الذي يتهدد الأمة بكاملها، وتجاوز كل الخلافات والحساسيات القائمة حالياً.

ونتوجه باسم المؤتمر بأحر التعازي إلي ذوي الشهداء وإلى كل محبيهم في إيران والعراق وعلى امتداد الأمّة العربية والإسلامية وأحرار العالم، مؤكّدين أن الجريمة الأمريكية المستمرة ضد العراق منذ الحصار وحرب 2003، لن تفت في عضد الأمّة العربية والإسلامية وقدراتها على مواجهة الأعداء والعدوان والاحتلال.

التعليقات