مواصلات عجمان توقع اتفاقية إدارة وتشغيل المركز الفني مع شركة AJI

رام الله - دنيا الوطن
وقعت مؤسسة المواصلات العامة – عجمان اتفاقية تعاون مع شركة اي جي آي للصناعات بهدف تعزيز التعاون المشترك مع الشركات الخاصة في إدارة وتشغيل  المركز الفني التابع للمؤسسة الذي أنشئ وفق معايير الخدمات الحكومية المتميزة . وقع الاتفاقية سعادة عمر بن عمير المدير العام لمؤسسة المواصلات العامة، ومن جانب شركة اي جي آي للصناعات  عويس مرزوق رئيس مجلس إدارة الشركة بحضور عدد من المسؤولين من كلا الجانبين وذلك بالمقر الرئيسي للمؤسسة بالجرف.

ونصت الاتفاقية على أهمية التعاون المشترك بين الطرفين في إدارة و تشغيل المركز الفني التابع للمؤسسة موضحاً ان المؤسسة تحرص على تطوير خدماتها لتكون السباقة دائماً في دعم خدمات النقل والمواصلات في الإمارة و  ذلك لتلبيه احتياجات عملائها المتنامي لخدمات صيانة المركبات وفقا لتطلعاتهم و توفير البيئة الملائمة ، وذلك من خلال عقد الشراكات مع الجهات الحكومية و الخاصة. 

وتعزيز التعاون مع الجهات المتخصصة والمعنية في مختلف المجالات، لاسيما في مجالات تطوير وتنمية منظومة النقل والمواصلات في امارة عجمان.

ومن جانبه قال عويس مرزوق أن اتفاقية التعاون مع مؤسسة المواصلات العامة تعد خطوة مهمة للجانبين الهدف منها هو تحقيق قفزات نوعية ونجاحات متميزة في مجال خدمة صيانة المركبات المقدمة لرفع نسبة رضا العملاء في امارة عجمان حيث تقدم الخدمة بطريقة سريعة ومريحة وموفرة للوقت والجهد.