مصر: مارس الرذيلة مع زوجته وصوّرها.. حارس يقتل صيدليًا

مصر: مارس الرذيلة مع زوجته وصوّرها.. حارس يقتل صيدليًا
تعبيرية
لقى صيدلاني بمصر مصرعه، داخل شقته بالإسكندرية، بعد أن مزق حارس عقار جسده بسكين، ثم قام بذبحه، بعد أن أخبرته زوجته بأن المجني عليه أقام معها علاقة مُحرمة.

ووفقًا لتحقيقات النيابة العامة التي نشرتها صحيفة (المصري اليوم) المحلية، فقد تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا بالعثور على جثة "وليد. م. ر"، 50 سنة، دكتور صيدلانى داخل الشقة سكنه، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود جثة المجنى عليه مسجاة بأرضية صالة الشقة، وبمناظرتها تبينت إصابتها بعدة طعنات متفرقة بأنحاء الجسم ووجود جرح ذبحى بالرقبة.

وتوصلت تحريات المباحث، إلى أن مرتكبى الواقعة "محمد. ح"، 39 سنة، حارس عقار، وزوجته "زينب. ج"، 24 سنة، ربة منزل، وعقب استئذان النيابة العامة، أُلقى القبض عليهما.


وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات، حاولا الإنكار، ولكن تمت مواجهتهما بتفريغ كاميرات المراقبة بموقع الحادث، وتبين صعودهما إلى شقة المجنى عليه، فضلًا عن مقطع فيديو، وُجد على هاتف المجنى عليه، تظهر فيه زوجة حارس العقار وهي ترقص داخل شقته.

وبتضييق الخناق عليهما، اعترفا، وقرر "الحارس" أنه تعرف على المجنى عليه منذ فترة، وطلب منه المجنى عليه إرسال "شغالة" لتنظيف شقته نظرًا لأنه منفصل عن زوجته، فأرسل إليه المتهم زوجته، التي ترددت عليه عدة مرات للقيام بالعمل.

وأضاف المتهم أنه فوجئ بزوجته تخبره بأن المجني عليه مارس الرذيلة معها داخل الشقة سكنه، فحمل سكينًا واصطحبها إلى شقته، وعندما واجهه بالعلاقة بينه وبين زوجته لم ينكر المجنى عليه، ما أثار حفيظة الزوج، وحدثت بينهما مشادة، قام على أثرها بتوجيه عدة طعنات إلى الصيدلانى، ثم قام بذبحه.

وقررت الزوجة أنها ذهبت مع زوجها بالفعل إلى المجنى عليه، ولكنها لم تكن تعلم أنه يحمل سكينًا، فأمر المحامي العام بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد، وتشريح جثة المتهم لبيان سبب الوفاة.

التعليقات