بومبيو لنتنياهو: شكرًا لإسرائيل لمحاربتها الإرهاب

بومبيو لنتنياهو: شكرًا لإسرائيل لمحاربتها الإرهاب
رام الله - دنيا الوطن
أكدت صحيفة (يسرائيل هيوم)، أن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، اتصل أمس السبت، برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وناقش الاثنان الوضع في الشرق الأوسط، بعد اغتيال قاسم سليماني.
 
وخلال المحادثة، قال بومبيو لنتنياهو: إنه من المهم مواصلة مقاومة النفوذ الإيراني المدمر في المنطقة، مضيفًا: "أشكر إسرائيل على دعمها القوي في دحر الإرهاب.. العلاقة بين إسرائيل والولايات المتحدة غير قابلة للكسر".

يشار إلى أن الولايات المتحدة، قد اغتالت قاسم سليماني، في غارة جوية يوم الجمعة الماضي.

التعليقات