فاعلات خير يستضفن الأيتام في يوم ترفيهي مميز

رام الله - دنيا الوطن
نظمت جمعية التضامن الخيرية في نابلس يوم ترفيهي للأيتام المسجلين لديها في مركز حمدي منكو التابع لبلدية نابلس ، وذلك بتبرع من مجموعة من موظفات بلدية نابلس، في محاولة منهم لرسم الابتسامة على وجوه الأطفال ممن فقدوا المعيل ولتعويضهم عطف وحنان من افتقدوهم.

وشمل النشاط الترفيهي اصطحاب 85 يتيم وأمهاتهم بصحبة مشرفات من قسم الأيتام ، يقمن برعايتهم ومتابعة شؤونهم حرصا على سلامتهم لإمضاء يوم ترفيهي مميز يلهون ويلعبون فيه،حيث فرح الأطفال في الفعاليات التي اقيمت خلال اليوم الترفيهي . وعند وصول الأطفال الى المركز تسابقوا الى اللعب والمرح في زوايا المركز الترفيهية والالعاب وبعدها تم تقديم وجبة الافطار لهم حيث استمتعوا بها وبعد ذلك عادوا ولعبوا.

وتخلل اليوم الترفيهي العاب كثيرة كلعبة البالونات والرسم على الوجوه وكان هناك مهرجين لعبوا وغنوا معهم والعديد من المسابقات والجوائز.

وفي نهاية اليوم تم توزيع الهدايا على جميع الاطفال وعلى امهاتهم .

ومن جهته أكد الدكتور علاء مقبول رئيس الهيئة الإدارية لجمعية التضامن، أن الأيتام يحتاجون لمن يعيد رسم الابتسامة على وجوههم، فهم يستحقون الكثير لأنهم جزء مهم من المجتمع ، حيث أن الجمعية من اولى اهتماماتها توفير الدعم النفسي ومن ثم المادي لهذه الشريحة التي تعاني الضعف النفسي الكبير حيث ان لا معيل لهم الا الله.