"جينو" تطلق عرض أزياء بتصاميم "مبتكرة"

"جينو" تطلق عرض أزياء بتصاميم "مبتكرة"
 فطين عبيد

أطلقت الأميرة نورة بنت طلال، والأميرة الجوهرة بنت عبد الرحمن، جينو للعطور والأزياء بعنوان (كلما كانت جذوري عميقة، كانت أهدافي أسمى) وذلك في الساحة الخارجية لقصر الأمير طلال بن سعود.

وشمل الحفل استعراض لأربع فتيات وأربعة شباب يطوفون في دائرة حول الجمهور، والجميع يتسائل ما المغزى من وضع كحل أسود وفضي على مساحات كبيرة حول العينين للعارضين، المكياج وتوتبعه ربما يكون مقبولأً

للنساء، أما للرجال فهيئتهم دفعت الحضور لاستيقافهم وسؤالهم عن سر اللباس وكذلك المكياج الطبعات السمراء والفضية على الجبهة والعينين، كان الجواب نحن فريق "جينو".

وأسهمت حركات مدروسة، والتفاف بالجسد والزي مع ابتسامة ربيعية على الوجه، يرافقها تنقل خطوات بخفة ورشاقة في أجواء مفتوحة ونسمات باررد، في امتاع الجمهور الذين يتنقلون بين صوبات "التدفأة" المنتشرة في أركان الحفل.

تأسس فريقنا وفكرته عرض منتجات تشمل عبايات رجالية ونسائية قبل 17 عاما، كانت الفكرة و الهدف تطوير صناعة الأزياء بالمملكة و الارتقاء بها إلى درجات أعلى في الابتكار، وقتها كانت الأمور صعبة ومحاصرة بالعيب والتقاليد، أما اليوم ومع نافذة الانفتاح على العالم بدأنا نرتقي بالمنتج ونعرضه بحفلات خاصة أمام الجمهور.

من هذا المنطلق عزمت جينو بأن تكون الوجهة لمحبي التميز، بحيث يوجد ما هو مناسب و أنيق لكل مناسبة، إذ من خلال مزج الخامات التراثية، تكشفت جماليات لباس الشبان المتناسقة مع فكرة طبعت بعدسة مكبرة حول عيونهم.

من تصميم الأزياء إلى تصميم المجوهرات، أنتجت جينو العديد من المجوهرات اليومية مستخدمين أجود الأحجار الكريمة و الثمينة تناسب مختلف الأذواق، وقفزت إلى عالم العطور الشرقية، قامت جينو بإنتاج خلطات عطرية مستخدمة أفخر أنواع العود بالعالم.

تركز "جينو" على التفاصيل في جميع مراحل الإنتاج بدءاً من التصميم والتنفيذ إلى أن تصل المنتجات إلى العميل بأسهل و أسرع الطرق، كما استطاعت جينو أن تكون من بين أفضل دور الأزياء المحلية والعالمية.


التعليقات