سفراء الخير وشباب البلاد يقيمان حفلاً لأطفال مرضى السرطان

سفراء الخير وشباب البلاد يقيمان حفلاً لأطفال مرضى السرطان
رام الله - دنيا الوطن
أقام فريق سفراء الخير التطوعي التابع لمؤسسة الأمل للتنمية ببروم ومنتدى شباب البلاد التطوعي بمدينة ساه مساء يوم أمس الجمعة 3 يناير 2020م الحفل الفرائحي لمبادرة (أنا أستحق الحياة) لأطفال مرضى السرطان برعاية كريمة من كرنفال حضرموت بمنصة كرنفال حضرموت بالمكلا .

وفي الحفل الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم  تلاها الأستاذ / صبري باوزير ، ألقت رئيسة فريق  سفراء الخير الأستاذة / خولة فرحان كلمة بالنيابة عن الجهة المنفذة شكرت من خلالها مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان على تعاونهم الكبير في تنفيذ هذه المبادرة، مشيرة إلى عمق الشراكة بين الفريق و منتدى شباب البلاد في تنفيذ هذه المبادرة التي تعتبر أولى أعمالهم في ساحل حضرموت ، شاكرة في حديثها راعي الحفل كرنفال  حضرموت منصة فوة، وممتنة لجهود كل الداعمين لهذا الحفل .

وبعدها توالت فقرات الحفل والذي قدمه مجموعة فنون للإبداع بقيادة الأستاذ عمر باغريب ، ورقصة معبرة لزهرات مساحة أمل ببروم ، و فقرة شعرية للشاعر أحمد باصرة ( عاشق الدان)، ورافقت الحفل  وصلات غنائية أمتعت الجمهور  بصوت الفنانين الصاعدين عبدالرحيم باعكاشة وزين عيديد بصحبة العازف علي باحشوان ، و الفنان حسان الياسين ، وشهد الحفل فقرات عدة لمواهب عديدة ومشهد تمثيلي يحمل رسالة إيجابية ، ووجهت عدد من الأسئلة للجمهور بصحبة الشخصيات الكرتونية ومجموعة فنون للإبداع.

من جانب آخر شكرت إدارة أطفال السرطان عنهم الأستاذة سهام بانصر ، الجهة المنفذة للحفل على حسن الاستقبال وفرحة الأطفال ، ممتنة لهم هذا العمل الخيري والإنساني .

وفي ختام الحفل تم تكريم أطفال السرطان المنتسبين لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان (أمل) بهدايا ومبلغ مالي من قبل  الفريقين .

ونال الحفل استحسان الحاضرين معربين عن شكرهم وتقديرهم لمنفذين ورعاة الحفل وللفتهم الكريمة لهذه الفئة.

حضر الحفل مدير عام مديرية ساه الأستاذ عبدالله يماني الجابري، و إدارة مؤسسة  حضرموت لمكافحة السرطان، ورابطة سند وأهالي المرضى وعدد من العوائل بمحافظة حضرموت ساحلها وواديها.








التعليقات