تدشين حملة توقيعات واسعة للتضامن مع الرئيس الأسبق (علي ناصر محمد)

تدشين حملة توقيعات واسعة للتضامن مع الرئيس الأسبق (علي ناصر محمد)
رام الله - دنيا الوطن
دشنت الحملة الشعبية للتضامن مع الرئيس الأسبق "علي ناصر محمد" ، صباح اليوم ، حملة توقيعات لتأكيد استمرار الحمة التضامنية معه حتى استعادة منزله الذي تم البسط عليه في منطقة التواهي من قبل متنفذ.

وشارك في حملة التوقيعات عدداً من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والإعلامية وقيادات عسكرية وأمنية وتربوية ومحاميين وكوادر بجامعة عدن وأدباء وشعراء ومنظمات المجتمع المدني ورواد المنتديات الثقافية والأدبية في العاصمة المؤقتة عدن، حيث أعلنوا تضامنهم الكامل مع ماتعرض له منزل الرئيس الأسبق "علي ناصر محمد" في مديرية التواهي ، من نهب وسلب والبسط عليه من قبل أحد المتنفذين.

وصرح الكاتب والاعلامي "هشام الحاج" رئيس الحملة الشعبية للتضامن مع الرئيس الأسبق "علي ناصر محمد" بأنه دشنت صباح اليوم حملة توقيعات ورقية والكترونية، حيث دشنت حملة التوقيعات على موقع شبكة حملات المجتمع (AVAAZ) .

وأضاف "الحاج" إن ماتعرض له منزل الرئيس الأسبق "علي ناصر محمد" من نهب وسلب من قبل أحد المتنفذين ، أمر مرفوض ويجب علينا جميعا ان نقف ضد هذه الظواهر السلبية التي تضعف النسيج الاجتماعي ، وكما هو معروف بأن مدينة عدن اشتهرت على مدى قرون بمدنيتها وعراقتها وإن مثل هذه الاعمال السيئة خارجة عن سلوكيات ابناء عدن ومن سكن فيها.

وأشار إلى انهم من خلال هذه الحملة الشعبية يعلنون وقوفهم الكامل مع "الرئيس "علي ناصر محمد" شعبياً وإعلاميا وقانونيا تجاه ماتتعرض له هذه الهامة الوطنية الكبيرة من مضايقات وأعمال سيئة، ونؤكد بأننا سوف نصعد هذه الحملة التضامنية وسنقوم بعمل وقفات احتجاجية وتضامنية ،خلال اليومين القادمين،  وذلك امام الجهات ذات العلاقة "السلطة المحلية والسلطة القضائية ومجلس الوزراء والأجهزة الأمنية"، حتى يتم إحقاق الحق وإعادة منزل الرئيس الأسبق علي ناصر محمد حفظه الله ورعاه.

ودعا الحاج جميع ابناء عدن ومحبي الرئيس علي ناصر محمد المشاركة في الحملة الشعبية التضامنية وذلك عبر الدخول الى موقع (AVAAZ) على الرابط ادناه ووضع توقيعاتهم للتضامن.



التعليقات