برطمان عسل أو أكياس شاي.. أفكار غير تقليدية لدعوات حفلات الزفاف

برطمان عسل أو أكياس شاي.. أفكار غير تقليدية لدعوات حفلات الزفاف
تعبيرية
يحرص العروسين على اختيار قطع الديكور المختلفة بحفل الزفاف، بداية من اختيار الزهور والمقاعد ومساحة قاعة الحفل، وغيرها من أشكال الديكور المختلفة، ولكن قد تكلف طباعة دعوات لحضور حفل الزفاف مبالغ باهظة، ويمكن استبدالها بتصميم بطاقات دعوات بأسعار بسيطة، من خلال اتباع بعض الأفكار التى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "thespruce".

أكياس الشاي

 ينصح بطبع إعداد من أكياس الشاي وكتابة الأحرف الأولى من أسامى العروس والعريس، ويفضل اختيار لون واحد لكل أكياس الشاي .





شكل قلب من مغذيات البذور الطيور

يمكن تصميم قلب من مغذيات الطيور من حبوب مختلفة والتى يمكن تصميمها على شكل قلب وتوزيعها كدعوات لحضور المدعوين وموقع عليها أسماء العروسين، و تعتبر هذه من الأفكار الصديقة للبيئة.


الرسم على الصخور

 يمكنك أيضاً جمع صخور صغيرة، ورسمها بألوان مبهجة ومتناسقة، مع توقيع الحروف الأولى للعروسين عليها، وتوزيعها لدعوة الأشخاص لحضور حفل الزفاف .



برطمان العسل

ينصح أيضاً باستخدام برطمان العسل، مع لصق دعوات ذات ألوان مختلفة مثل الأسود والوردى والبنى، ووضعها داخل البرطمان، وتوزيعها على المدعوين، والتى تعتبر من الأفكار سهلة التنفيذ.



بذور الزهور على البطاقات

 يمكن شراء بذور زهور بكميات كبيرة، وتجميعها وكتابة أول حرف من أسماء العروسين باستخدام ملعقتان من البذور على بطاقة الدعوات، وتوزيعها على المدعوين، ويفضل استخدام بذور زهور معمرة حتى تعيش لفترة طويلة من الوقت تمتد لعام، حتى تصبح ذكرى جميلة تمتد لفترة طويلة من الوقت، والتى تعتبر من الأفكار المبهجة والمختلفة عن الأفكار التقليدية التى تعتمد على طباعة رسومات أو صور كاريكاتيرية للعروسين، وغيرها من الأشكال التقليدية المعروفة.




التعليقات