للحامل.. تألقي في كل المناسبات على طريقة روان بن حسين

للحامل.. تألقي في كل المناسبات على طريقة روان بن حسين
روان بن حسين
لعل واحدة من أكثر الأمور التي يمكن أن تؤرق الحامل، كيفية ظهورها بإطلالات أنيقة في المناسبات المختلفة، بدون أن تشعر أن زيادة الوزن أو استدارة البطن، تحول بينها وبين الحصول على مظهر جميل. وهنا يمكننا ان نستوحي من الكثير من النجمات والمدونات اللواتي قدّمن الكثير من الأفكار لتنسيق الملابس أثناء الحمل.

من بين هؤلاء، البلوغر الكويتية روان بن حسين، التي أعلنت حملها قبل قرابة الشهرين في مفاجأة لم يتوقعها جمهورها الذي لم يكن أغلبه يعرف أنها تزوجت أصلاً. ومنذ ذلك الوقت، تحرص روان على مشاركة متابعيها عبر إنستغرام، صوراً تظهر كيف بدت علامات الحمل واضحة عليها كما نشرت مجلة (روتانا):

إطلالة مشرقة بالأصفر




تألقت روان بن حسين في هذه الصورة بإطلالة مشرقة بدرجتين متقاربتين من اللون الأصفر، إذ نسقت فستاناً بتصميم بسيط جداً مع فتحة رقبة مربعة، وجاكيت طويل من الحرير باللون الأصفر أيضاً، مع أكمام طويلة وواسعة وتفاصيل الريش الخفيفة على الجاكيت. هذا اللوك مناسب للخروج مع الأصدقاء لغداء هادئ.

إطلالة تناسب السهرات


إن كنتِ تستعدين لحضور سهرة، فيمكنكِ أن تستلهمي شيئاً من إطلالة روان بن حسين في هذه الصورة بفستان من القماش الأزرق اللامع، بتصميم بسيط مع فتحة للرقبة على شكل حرف V، وحزام بنفس قماش ولون الفستان، حدد المنطقة تحت الصدر، ليظهر القوام بأفضل صورة ممكنة، بينما ينسدل الفستان من تحته واسعاً.

وفكرة أخرى للسهرات


فكرة أخرى تناسبك إن كنتِ ستحضرين سهرة يمكنكِ استلهامها من إطلالة روان بن حسين في هذه الصورة، التي نسقت بلوزة بتصميم مميز، جعلها تبدو وكأنها قميص برقبة عالية، وفوقه جاكيت بقماش لامع، مع تنورة سوداء بطبقات من الدانتيل.

تألقي بإطلالة شبابية


للأيام العادية، يمكنكِ تنسيق بنطلون من القماش الأبيض مع كنزة صوفية باللون الأبيض أيضاً وجاكيت باللون البني الفاتح. واختارت روان بن حسين لإطلالتها جاكيت منتفخة بحجم كبير مع قبعة صوفية باللون الأحمر أضافت لمسة أكثر شبابية على هذه الإطلالة.

لوك مختلف وجريء


تثبت روان بن حسين بهذه الإطلالة أن بمقدور الحامل أن ترتدي أي شيء تحبه طالما أنها تتمتع بالجرأة والثقة. وقد نسقت لهذه الإطلالة شورت من الجلد مع بلوزة بسيطة باللون الأسود، وقميص من الجينز الذي جمع بين اللون التقليدي للجينز والمربعات.

التعليقات