فتح تحيي ذكرى الانطلاقة الـ55 في مخيم الجلزون

فتح تحيي ذكرى الانطلاقة الـ55 في مخيم الجلزون
رام الله - دنيا الوطن
أحيت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" منطقة الشهيد رياض نايف- مخيم الجلزون، الذكرى الـ55 لانطلاقة الثورة الفلسطينية، وذلك من خلال مسيرة مشاعل وإيقاد للشعلة وحفل جماهيري.

وأقيمت الفعاليات بحضور مستشار رئيس الوزراء د. ناصر قطامي، وأعضاء إقليم رام الله والبيرة، والهيئة التنظيمية في المخيم، وممثلي المؤسسات والفعاليات، وحشد كبير من الأهالي وكوادر الحركة وعوائل الشهداء والأسرى.

وشدد أمين سر الهيئة التنظيمية في المخيم ثائر نخلة في كلمته، على تمسك كادر الحركة بثوابتها والتي جاء على رأس أولوياتها وحدة الصف الفلسطيني، مبرقا رسالة وفاء ومحبة لمن خرجوا في قطاع غزة اليوم، لإحياء هذه الذكرى المجيدة.

واستنكر نخلة الأصوات النشاز التي تخرج لتخوين أبناء الأجهزة الأمنية وقادتها، مجددا في هذه المناسبة البيعة والوفاء لقادة الحركة وعلى رأسهم سيادة الرئيس محمود عباس "أبو مازن"، وثقة الشارع الفلسطيني بقائد جهاز المخابرات الفلسطينية الأخ ماجد فرج "أبو بشار"، خاصة في ظل ما تعانيه قضيتنا الفلسطينية من ظروف تبدو هي الأصعب على مر التاريخ.

فيما انطلقت مسيرة المشاعل بعد صلاة المغرب، والتي جابت المخيم قبل إيقاد شعلة الثورة على ضريح الشهداء والذي قام بإشعالها معالي الأخ د. ناصر قطامي، ومن ثم توجهت إلى قاعة جنداس بمرافقة فرقة كشافة نادي الطفل الفلسطيني.

وأحيى الحفل الجماهيري الفنان محمد نواهضة بأدائه لمجموعة من الأغنيات والأناشيد الوطنية، بالإضافة لفرقة الدبكة الشعبية التابعة لنادي الطفل الفلسطيني بالمخيم.

وفي نهاية الحفل تم تكريم عدد من الأشبال الفائزين بمسابقات فنية وثقافية أقيمت على هامش فعاليات إحياء ذكرى انطلاقة الحركة.